عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري: «أنا ضد التعليم المجاني لأنه بيصرف كتير من خزينة الدولة»

عبير صبري
عبير صبري

طالبت الفنانة عبير صبري خلال حلولها ضيفة على برنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة etc، بإلغاء التعليم المجاني واقتصار التعليم على الطلبة المتفوقين فقط.

تحيا مصر يرصد رأي الفنانة عبير صبري في التعليم المجاني 

وأستكملت عبير صبري خلال برنامج مصر جديدة، حديثها عن التعليم المجاني، قائلة: «أنا ضد التعليم المجاني، لانه بصرف كتير من خزينة الدولة».

وتطرقت عبير صبري بالحديث عن السوشيال ميديا وأصعب المواقف التي تعرضت لها، فقالت: «أصعب الفترات اللي مرت عليها في حياتي اني سبت شغلي ووفاة والدتي، ولكن الحياة مشقة، لازم نقبلها زي ما هي».

عبير صبري: مواقع التواصل الاجتماعي ساحة غير حقيقية

أما عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فاوضحت صبري بأنها غير مرتبطة بها بشكل كبير مضيفة: «بشوفها ساحة حرب مش حقيقة».

عبير صبري في مسلسلات رمضان 2022

من ناحية اخرى، شاركة الفنانة عبير صبري في السابق الرمضاني 2022 بمسلسل «نيوترن»، بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، محمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المنتظر أن يجرى عرضه على قنوات « on، الحياة، cbc، المحور، القناة الأولى المصرية».

وتدور أحداث المسلسل حول يارا الكردي التي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج، وتعمل كضابط بحري وتضطر إلى ترك عملها بأمر من زوجها الذي يجعلها تنعزل عن كل العالم بسبب غيرته الشديدة عليها، وتتعرض إلى حادث مفاجيء يكون السبب في انقلاب حياتها رأسا على عقب، ومن المقرر أن يشهد نجاح مختلف خاصة وأنه عودة للفنان توفيق عبد الحميد بعد غياب.

عبير صبري في رمضان 2021

وعلى نفس السياق، كانت شاركت عبير صبري في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «نيوترن»، الذي شارك بطولته كلا من الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وحقق نجاح ملحوظ خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي