عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد رمضان يرد على عبير صبري.. حنان سليمان تكشف لتحيا مصر كواليس مسلسل مكتوب عليا.. وهكذا احتفلت بنات شيرين عبدالوهاب بعيد الأم

تحيا مصر

حلت عدد من الأحداث على الوسط الفني اليوم 22 مارس، ما بين إنتاج جديد وإصابة بفيروس كورونا وأحاديث عن كواليس مسلسلات شهر رمضان 2022، وكل هذا نجمعه لكم في نشرة أخبار الفن لهذه الأمسية.

تحيا مصر يجمع لكم أبرز الأحداث التي جدت على الوسط الفني اليوم 22 مارس

سميرة سعيد تطرح أغنية أنتي الأولى

طرحت الفنانة سميرة سعيد اليوم أغنية أنتي الأولى، بالتزامن مع شهر المرأة والاحتفال بها، وهذه الأغنية تُعد الأغنية الرسمية للعام الثاني لمبادرة واحدة جديدة، المقدمة من شركة فيكتوري لينك لتكريم السيدات الملهمات في المجتمع وتحقيق أفكار مشاريعهم، مما جعل الديفا تعلن سعادتها بالمشاركة في هذه المبادرة.

رد محمد رمضان على كلام عبير صبري

رد محمد رمضان على رأي عبير صبري عنه التي أعلنته أمس خلال لقائها في برنامج مصر جديدة، وقال من خلال حيابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "يا عبير اللي ميتعملش معاكي بلطف شديد يبقي مبيفهمش".

شيرين تشكر بناتها على احتفالية عيد الأم

شاركت شيرين عبد الوهاب جمهورها بفيديو من مفاجئة عيد الأم التي أعدتها لها بنتاها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت شيرين قائلة: "ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم و هنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم".

بوسي شلبي تحفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة

احتفلت الإعلامية بوسي شلبي بعيد ميلادها، في حفل مليئة بأجواء صيفية مستوحاه من أجواء جزير هواي المميزة، حيث أعتمدت هي وكل الحضور ملابس صيفية وكانت الورود الملونة في كل مكان في الحفل الذي كان في الهواء الطلق.

حنان سليمان لـ تحيا مصر: "أكرم حسني ملتزم ومجتهد"

كشفت الفنانة حنان سليمان لموقع تحيا مصرعن رأيها في النجم أكرم حسني، الذي يجمعها به مسلسل مكتوب عليا لأول مرة، وتقدم دور والدته، وقالت عنه: "هو مجتهد وشاطر وملتزم قوي، وبحسه طيوبة قوي وحد جميل"، كما أضحت شعورها بالراحة النفسية تجاه باقي أسرة المسلسل، وقالت: "حسيت أنهم شبهي".

إصابة علي عبد الخالق بفيروس كورونا

نشر المخرج علي عبد الخالق خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد لكن هذه هي المرة الثانية التي يُصاب بها عبد الخالق بالفيروس، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: "يبدو أن كورونا أحبتني فهي لا تريد أن تفارقني لنا الله".

تابع موقع تحيا مصر علي