عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار المنتخب الوطني اليوم الأربعاء: وزير الرياضة يحفز لاعبي الفراعنة.. تدريبات قوية استعداداً للسنغال.. قائمة أساطيرة الكرة المصرية لمؤزارة الفريق أمام بطل إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تستمر دقات الساعة بتقلص الوقت الفاصل لمواجهة مصر والسنغال، في ذهاب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022، والتي يترقبها الجميع، وسنرصد في السطور القادمة أبرز الأحداث التي مر بها معسكر الفراعنة بالدفاع الجوي، سواء داخل الجدران أو بأحداف متعلقة بهم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر والسنغال الجمعة المقبلة في الساعة التاسعة والنصف مساء، في لقاء ذهاب الدور النهائي، والتي يطير بعدها الطرفين إلى السنغال لخوض لقاء الإياب وحسم بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 قطر.

التدريب الثاني للمنتخب استعداداً لمواجهة السنغال

 خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مرانه الثاني في معسكر ملعب الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة السنغال الجمعة المقبلة في تصفيات كأس العالم.

 
 

 

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم علي الملعب الرئيسي بإستاد الدفاع الجوي، إستعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

اقرأ.. بريلين: هناك العديد من الحروب لم تتحدث عنها الفيفا.. واستبعاد روسيا عنصرية

حضر مران المنتخب اليوم الثلاثاء جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي حرص على مؤازرة اللاعبيين .

شارك في المران اليوم الثلاثاء جميع لاعبين المنتخب، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة.

قائمة أساطير الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال:

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الدعوة لمجموعة من أساطير ونجوم كرة القدم المصرية، لحضور مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره السنغالى المحدد لها مساء الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتضم قائمة الأساطير كل من، أحمد الكاس، حسني عبد ربه، حسام حسن، محمد ناجي جدو ، عماد متعب، عبد الحليم علي، عمرو زكي، أحمد حسن، طاهر ابو زيد، اشرف قاسم، هاني رمزي، طارق مصطفي، مدحت عبد الهادي، نادر السيد، مجدي عبد الغني، هشام يكن، عبد الواحد السيد ، ياسر ريان، اسامة نبيه، محمد يوسف، ابراهيم حسن، سمير كمونة، جمال عبد الحميد، احمد شوبير، عبد الستار صبري، هاني سعيد، محمود فتح الله، محمد حمص، طارق السيد، شادي محمد، احمد عبد الملك، سيد معوض، محمد زيدان، ربيع ياسين، ياسر رضوان، احمد حسام ميدو، ابراهيم سعيد، عبد الستار صبري، معتصم سالم، طارق يحيي، محمد فضل، حسام غالي، محمد عمر، حمادة صدقي، شوقي غريب، سامي الشيشيني، محمد عمارة واسماعيل يوسف.

تصريحات محمد صلاح قبل لقاء السنغال

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لوزير الشباب والرياضة، أثناء لقاءه مع لاعبي المنتخب في تدريبات اليوم: "معنديش كلام كتير أقوله عن الماتش".

 

 

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في الجمعة المقبلة في الساعة التاسعة والنصف مساء، في ذهاب الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

وأضاف صلاح: "كل اللاعيبه في المنتخب عارفه بأهمية الماتشين أمام السنغال".

واختتم: "هنطلع كل اللي عندنا في الماتشين، وبإذن الله هنكسب ونتأهل لكأس العالم".

أشرف صبحي مع لاعبي المنتخب قبل لقاء السنغال

وقال أشرف صبحي في حديثه مع اللاعبين: " المسألة المرادي مختلفه، بلدكم عايزه أدائك، والفوز في الماتش دا بالذات يتوقف عليه حاجات كتير".

 

 

 

وأضاف: "من فضلكم أسعدوا ملايين المصريين،  وربنا يوفقكم كل وزراء مصر متابعين وبيرنوا عليا عشان يطمونا، وكل القيادات السياسية متابعة وحريصه على الدعم".

واختتم: "ربنا يوفقنا في الماتش واحنا معاكم خطوة بخطوة، حتى نحقق الفوز ونتأهل لكأس العالم ونثأر من هزيمتنا أمام السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا".

تابع موقع تحيا مصر علي