عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المشوار الحلقة الاولى .. تورط محمد رمضان

مسلسل المشوار الحلقة
مسلسل المشوار الحلقة الاولى

يبحث الجمهور ومنتظري مسلسل محمد رمضان الجديد في رمضان 2022 عن أحداث مسلسل المشوار الحلقة الاولى والمقرر عرضها عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

تحيا مصر ترصد أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى

أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى

يواصل فريق عمل مسلسل المشوار التحضير له والتصوير لباقي المشاهد للحاق بالسباق الرمضاني كما بدأ مخرج العمل في مونتاج ومكساج الـ 10 حلقات الأولى.

وتشهد الحلقة الأولى من مسلسل المشوار طبيعة حياة محمد رمضان وزوجته ورد وهي دينا الشربيني حيث يعملان باليومية في الإسكندرية ويتورطان في قضية آثار تغير حياتهما رأسا على عقب.

قصة مسلسل المشوار 

وكانت قد طرحت الجهة المنتجة لمسلسل المشوار الذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، البرومو الدعائي الخاص بالعمل والذي سيطر عليه حالة من الغموض والتشويق.

وظهر بطل المسلسل محمد رمضان يعتلى إحدى السقالات المرتفعة ويركض مهرولاً من أجل الوصول لشيء ما في أجواء من الإثارة والغموض ويعملان هو زوجته باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس.

 

ويضم مسلسل المشوار المقرر عرضه يوميًا خلال شهر رمضان 2022 عبر شاشة قناة dmc الفضائية حصريًا عدد من النجوم بجانب محمد رمضان وهم أحمد مجدي، ودينا الشربيني، وأحمد صفوت، خالد أنور، خالد كمال، أحمد سعيد عبد الغنى، كارولين خليل، ندا موسى، محمود الليثى، محمد عز، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، احمد كمال، سما إبراهيم، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضًا

من بينهم نرمين الفقي وماجد الكدواني.. ضيوف شرف مسلسلات شهر رمضان 2022

ومن ناحية أخرى، كان الفنان محمد رمضان حرص على الترويج لمسلسله الجديد المشوار من خلال نشر صورة جديدة من كواليس المسلسل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي ظهر خلالها جالس أعلى الدائري.

وعلق على الصورة قائلًا: “ماهر لما تعب في المشوار قال يريّح شوية على الدائرى"، وفيما يخص جدل الشنطة التى يحملها فى البوستر الدعائي لمسلسل المشوار قال محمد رمضان: “باقى 13 يوم ونعرف الشنطة فيها .. ثقة فى الله".

تابع موقع تحيا مصر علي