عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم مصطفى درويش.. نجوم الفن ينعون الراحل عهدي صادق

عهدي صادق
عهدي صادق

رحل عن عالمنا الفنان القدير عهدي صادق عن عمر يناهز 71 عامًا وذلك إثر تعرضه لأزمه صحية أدخلته العناية المركزة الأمر الذي أسفر عن وفاته، ونعاه العديد من نجوم الفن ببالغ الحزن والآسى، ويرصد لكم موقع  تحيا مصر خلال السطور القادمة.

المخرج عمرو عرفة ينعي عهدي صادق

ونشر المخرج عمرو عرفة صورة الفنان الراحل عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات “تويتر” وكانت محتوى التغريدة: انا مشوفتش أدب و ذوق بالشكل ده.. الابتسامة لا تفارق وجهه.. أعزب وأصدقائه هم عائلته.. ربنا يرحمك يا صادق الاسم والفعل.

 

مصطفى درويش ينعي عهدي صادق

ونعى درويش اللراحل بكلمات مؤثرة عن طريق منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» وكان محتوى المنشور: وداعا الفنان العظيم عهدي صادق.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

 

المخرج أمير رمسيس ينعي عهدي صادق

كما علق المخرج أمير رمسيس على رحيل الفنان الكبير عهدي صادق، قائلا: من أجمل البني ادمين و اخفهم ظلا اللي ممكن تقابلهم في حياتك.

وأردف رمسيس: كنا دايما بنهزر إني ممكن أخد أدواره لإني صورت شوت بداله من ضهري بملابس الشخصية في سكوت حنصور بعد ما هو مشي من التصوير ومحدش خد باله.. سلام يا عهدي حتوحشنا.

نشوى مصطفى تنعي عهدي صادق

وقد علقت الفنانة نشوى مصطفى على وفاة عهدي صادق، قائلًا: البقاء والدوام لله أستاذ عهدي في ذمة الله.. ألف رحمة ونور.

حسام داغر ينعي عهدي صادق

ونعى الفنان حسام داغر الراحل عهدي صادق بكلمات مؤثرة: تتساقط أوراق شجرة الفن ويغيب عنا اليوم العم عهدي صادق الطيب أبو ضحكة جنان الفنان المثقف الواعي المخلص .. ياماً اتقابلنا وكلامك لوحده كان طبطبة على أي حد.

وتابع: مبدع منساش أدوارك في ليالي الحلمية ولا رأفت الهجان وارابيسك وحلم الجنوبي ولا أنسي انبهاري بيك في مسرحية الملك لير في شخصية مهرج لير اللي قدمتها انت وأستاذ لطفي لبيب بعدك. كنت لسه ممثل صغير وكنت عارفني بالاسم وتاخد رأيي.

وأضاف: إلى جنة الخلد مع الفنانين الكبار اللي زيك اللي رحلوا عن عالمنا.. مع السلامه يا أستاذ عهدي.. صحيح بيقولو إن كل واحد بيكون ليه نصيب من اسمه.. وانت دوماً كنت علي العهد صادق.

تابع موقع تحيا مصر علي