عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل.. حقيقة ارتباط ياسمين رئيس بعد طلاقها من هادي الباجوري

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محركات البحث الأيام الماضية، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة التي أثارت الجدل بشكل كبير في حفل زفاف شام الذهبي ابنه المطربة أصالة، والتي ظهرت فيه بفستان أمر مكشوف من الصدر.

 تحيا مصر يرصد لكم حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين رئيس بعد طلاقها من هادي الباجوري وذلك خلال السطور القادمة.

حقيقة ارتباط ياسمين رئيس 

ظهرت ياسمين رئيس بحالة من البهجة الشديدة في حفل زفاف شام الذهبي، الأمر الذي جعل رواد التواصل الإجتماعي يتسألون عن حقيقة ارتباطها بسبب حالة السعادة التي عمت عليها، وتألقها الشديد في حفل الزفاف.

ولكن لم تعلن ياسمين رئيس عن أي شئ بخصوص حقيقة ارتباطها، والتزمت الصمت، خاصة بعد تصدرها التريند بسبب الفستان المكشوف من الصدر الذي وصفها رواد التواصل الإجتماعي بالإطلالة الجريئة.

ردود الفعل على إطلالة ياسمين رئيس

ومن الجدير بالذكر، أن كانت ردود الفعل مهاجمة بشكل كبير للفنانة ياسمين رئيس لأن الفستان كان مكشوف بشكل كامل من منطقة الصدر، الأمر الذي جعلها تتعرض لإنتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: ايه المنظر ده لا حول ولا قوة الا بالله، وقال تعليق آخر: ده العمره الاخيرة مفاتش عليها شهر، وقال أحد التعليقات الأخرى: العروسة هي المحتشمة الوحيدة في فرحها.

طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر فبراير الماضي انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، بعد زواج دام لقرابة 12 عامًا أُثمر عنه بنجلهما «سليم»، وفور إعلان رئيس ذلك النبأ، بدأ الجمهور يخمن سبب طلاقها وتداولت التساؤلات حول ذلك الأمر بشكل كبير كما تصدرت ياسمين رئيس وطليقها التريند، واجتمع معظمهم على أن الانفصال يرجع إلى كونه رجلًا ليس غيور على زوجته، فكتب أحدهم قائلًا: “ربنا بيسبب الأسباب يا بنتي ولا يهمك، تصريحه ميتقالش من راجل بيتقي الله في عرضه، ربنا يتوب علينا جميعا”.

وعلق الآخر: “‏‎رسالة لكل راجل - مهما بلغت درجة انفتاح الست وثقافتها، لكنها محتاجه راجل غيور يخاف عليها وعلى شرفها !”.

تابع موقع تحيا مصر علي