عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيريهان الابرز.. نجوم الفن ينعون عهدي صادق بكلمات مؤثرة

عهدي صادق/أرشيفية
عهدي صادق/أرشيفية

نعى عدد من نجوم الوسط الفني الفنان الراحل عهدي صادق، عبر حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الجتماعي، إلى جانب حضور النجم محمود حميدة والفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية جنازته ظهر اليوم.

تحيا مصر  يجمع لكم النجوم الذين نعوا الفنان عهدي صادق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

شيريهان تنعي عهدي صادق عبر تويتر

نعت النجمة شريهان الفنان الراحل عهدي صادق بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع التديونات القصيرة تويتر، وقال: " لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى.. البقاء لله. من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة وإحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخلق وأخلاق وتواضع وإلتزام".

 

وزيرة الثقافة تنعي الفنان عهدي صادق

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة المصرية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كلمات الدكتورة إيناس عبد الدايم في نعي الفنان عهدي صادق، إن الراحل احد مفاتيح نجاح الكثير من الاعمال التى شارك بها مشيرة الى تميزه فى تجسيد الشخصيات المركبة وقدمت العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه داعية الله أن يتغمد الفقيد برحمته".

المخرج عمرو عرفة ينعي عهدي صادق

نعى المخرج السينمائي عمر عرفة الراحل عهدي صادق، من خلال نشر عرفة صورة للفقيد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وعلق عليها قائلًا: " انا مشوفتش أدب و ذوق بالشكل ده .. الابتسامه لا تفارق وجهه .. أعزب و اصدقائه هم عائلته .. ربنا يرحمك يا صادق الاسم و الفعل".

الفنان نبيل الحلفاوي ينعي عهدي صادق

كتب الفنان نبيل الحلفاوي نعيه للراحل عهدي صادق من خلال حسابه الرسمي على تويتر، وقال: " وداعا للفنان الرقيق الملتزم المحترم المهذب المعجون بالإنسانية والمودة والمحبة..عهدي صادق.. رحمه الله وخالص العزاء لأسرته ومحبيه".

المنتج أحمد السبكي ينعي عهدي صادق

نعى المنتج أحمد السبكي الفنان الراحل عهدي صادق من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر صورة للفقيد بالأبيض والأسود مكتوب عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون"، وعلق عليها وكتب: "تنعي شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع والمنتج احمد السبكي وكافة العاملين بها.. ببالغ الحزن والآسى الفنان الكبير عهدي صادق.. تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته".

بكلمات مؤثرة نعى صلاح عبد الله الفنان عهدي صادق

أعرب الفنان صلاح عبد الله عن حزنه لوفاة الفنان عهدي صادق، وقال: "عهدي صادق صح لإن عهدي بيك إنك كنت صادق على طول في كل شئ في حبك لزمايلك في الإبتسامة العسل اللي كنت بتقابل بيها الكل في الرضا اللي كان مالي قلبك مهما كانت الظروف في كل شئ بجد ياعهدي..مع السلامة ياحبيبي وحبيب الكل "والرائعون المبدعون الصادقون لايرحلون".

كريم مغوري ينعي عهدي صادق

كتب الفنان الشاب كريم مغوري، نجل الفنان سامي مغوري عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك نعيه للفنان الراحل عهي صادق، وقال: " له ما أخذ ولله ما اعطي.. الدوام لله الفنان الكبير عهدي صادق في ذمة الله.. ربنا يرحمك ياعمو عهدي يااطيب الناس كلها.. يارب مش كتير عليك ولا نزكي على الله أحداً بس كتير علينا والله قلبنا مش مستحمل.. كل يوم نفقد عزيز لدينا.. اللهم لا اعتراض على قضائك راضين بما كتبت.. اللهم ارحمه".

أحمد السعدني ينعي عهدي صادق

نعى الفنان أحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني، الفقيد الراحل عهدي صادق، عبر حسابه الرسمي على تويتر، وكتب: "إنا لله و إنا اليه راجعون عمي عهدي صادق في ذمة الله يقيناً في مكان افضل مشفناش منك في الدنيا دي غير كل طيبة و سماحه و جدعنه و بساطه و خفة دم الله يرحمك و يغفرلك".

توتة ينعي عهدي صادق

كتب الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتة، نعيه للفنان الراحل عهدي صادق، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله في وفاة الفنان عهدى صادق تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته".

أحمد فهمي ينعي عهدي صادق

نعى النجم أحمد فهمي الفنان عهدي صادق عبر تويتر وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير عهدى صادق .. تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته".

حسام داغر ينعي عهدي صادق بكلمات حزينة

نعى الفنان حسام داغر الفنان الراحل عهدي صادق عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وقال: " و تتساقط اوراق شجرة الفن و يغيب عنا اليوم العم عهدي صادق الطيب ابو ضحكة جنان الفنان المثقف الواعي المخلص .. ياماً اتقابلنا و كلامك لوحده كان طبطبة علي اي حد".

واستكمل داغر: "مبدع منساش ادوارك في ليالي الحلمية و لا رأفت الهجان و ارابيسك و حلم الجنوبي ولا انسي انبهاري بيك في مسرحية الملك لير في شخصية مهرج لير الي قدمتها انت و استاذ لطفي لبيب بعدك .. كنت لسه ممثل صغير و كنت عارفني بالاسم و تاخد رايي".

وختم داغر بالدعاء للفقيد وقال: "الي جنة الخلد مع الفنانين الكبار الي زيك الي رحلوا عن عالمنا .. مع السلامه يا استاذ عهدي.. صحيح بيقولو ان كل واحد بيكون ليه نصيب من اسمه .. وانت دوماً كنت علي العهد صادق".

تابع موقع تحيا مصر علي