عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرير 15 محضر مخالفة ضد أصحاب المخابز بالغربية

تحرير 15 محضر مخالفة
تحرير 15 محضر مخالفة ضد أصحاب المخابز بالغربية

تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 15 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر المحلة الكبرى، خلال 24 ساعة.

تحيا مصر

الحملة أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، استهدفت التفتيش على المخابز فى مركز وبندر المحلة الكبرى، وحررت 15 محضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين

الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، كان قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، مطالبا بتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.

العزاء في الفقيه الراحل رجائي عطيه نقيب المحامين

يأتي ذلك في الوقت الذي أقامت نقابة المحامين بغرب طنطا، مساء امس، سرادقًا لتلقي واجب العزاء في الفقيه الراحل رجائي عطيه نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وذلك في البهو الرئيسي بمقر مجمع المحاكم.

وتوافد على مقر السرادق عدد كبير من المحامين وأعضاء نادي القضاة والنيابة والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، مقدمين واجب العزاء لنقيب المحامين بغرب طنطا محمد خليل وأعضاء المجلس، فيما خيمت حالة من الحزن على المشاركين في العزاء.

وكان قد رحل يوم السبت الماضي، الفقيه الكبير رجائي عطية متأثر بأزمة قلبية أثناء ترافعه بمحكمة جنايات إمبابه للدفاع عن عدد من المحامين كانوا قد أحالتهم نيابة شمال الجيزة الكلية، إلى محكمة الجنايات بتهم التجمهر وتعطيل دائرة جنح مستأنف عن العمل.

  

تابع موقع تحيا مصر علي