عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لافتة إنسانية رقيقة.. خالد النبوي يدعم أحد العمال كبار السن

خالد النبوي/أرشيفية
خالد النبوي/أرشيفية

قام الفنان خالد النبوي بأخذ صورة تذكارية مع أحد العمال البسطاء، ودعمه على استمراره في عمله حتى اليوم رغم كبر سنه، ومدحه خالد النبوي بكلمات رقفيقة مبهجة، عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التوزاصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد دعم الفنان خالد النبوي لأحد العمال البسطاء في موقع تصوير مسلسل راجعين يا هوى

خالد النبوي: "بيشتغل بدراعه لحد النهاردة"

نشر النجم خالد النبوي صورة له مع أحد العمال البسطاء الذين يعملون في الفاعل، وشجعه على استمراره في العمل الشاق رغم كبر سنه، وظهر العامل في منتهى السعادة بتشجيع النجم المعروف خالد النبوي له، وشارك خالد النبوي متابعي الحساب الرسمي له على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بهذه الصورة التذكارية التي أخذها مع عم عاشور، وعلق عليها كاتبًا: " صباح الفل على الجدعان.. تعظيم سلام ل عم عاشور المجدع اللي بيحفر و يبني و يشتغل بدراعه لحد النهار ده".

تفاعل الجمهور على صورة خالد النبوي مع عم عاشور

تفاعل الجمهور المتابع للحساب الرسمي للنجم خالد النبوي بشكل واضح وإيجابي مع صورة خالد النهبوي مع عمر عاشور، فمنهم من كتب: "ربنا يديله الصحه والعافيه وطول العمر ان شاء الله"، ومنهم من دعى بالسعادة والصحة للنجم خالد النبوي، وقالت: "يسعد صباحك بكل خير وسعادة وعافية في الأبدان ورضا الرحمن وبركات الإحسان..تحية مغربية للفنان الجميل"، وأضاف آخر كاتبًا: "ربنا يحفظك ويحفظه"، وردت عليه إحدى متابعيه وقالت: "انت اللي جدع و الله صباح الفل".

خالد النبوي بطل مسلسل راجعين يا هوى

يقدم الفنان خالد النبوي بطولة مسلسل راجعين يا هوى، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لعميد الدراما العربية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسبق وتقدمت على هيئة مسلسل إذاعي، ويحكي مسلسل راجعين يا هوى عن عائلة كبيرة ثرية، ولكنها مفككة ومنقصة لفريقين، وكل فريق يعمل لمصلحته وضرر الطرف الآخر، ولما يعود بليغ أبو الهنا الذي يقوم بدوره خالد النبوي من أوروبا، يكتشف هذا الحال ويعمل على ربطهم ببعض مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي