عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على شاشة قناة on في رمضان

مواعيد مسلسل الاختيار
مواعيد مسلسل الاختيار 3

يواصل متابعي وجمهور مسلسل الاختيار البحث عن مواعيد مسلسل الاختيار 3 المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022.

تحيا مصر تكشف مواعيد مسلسل الاختيار 3

مواعيد مسلسل الاختيار 3 في رمضان

زادت خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث عن مواعيد مسلسل الاختيار 3 المقرر عرضه عبر شاشة قناة on الفضائية يوميا طوال شهر رمضان.

وتعرض حلقات مسلسل الاختيار 3 يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد بعدها بساعتين عبر شاشة قناة on دراما الفضائية.

برومو مسلسل الاختيار 3

وكان قد تصدر برومو مسلسل الاختيار 3 التريند بعد طرحه أمس الأربعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاشة التلفزيون حيث شهد الكثير من المفاجآت.

ومن جانبه المؤلف هاني سرحان كان قد شارك متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة من كواليس مسلسل الاختيار 3 تجمعه بأبطال مسلسل الاختيار 3 وهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا.

ويأتي ذلك عقب طرح البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار 3 أمس الأربعاء وتصدر تريند محرك البحث الأشهر جوجل حيث كشف عن عرض أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، بما فيها من أحداث الثورة وتدخل الجيش لإنقاذ الدولة بجانب حقائق تُعرض لأول مرة.

 

 

 

اقرأ أيضًا

برفقة أبطال مسلسل الاختيار 3.. هاني سرحان ينشر صورة جديدة من الكواليس

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3

ومن المقرر عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث أيضًا عبر منصة  WATCH IT الرقمية ومؤخرًا بدأ يبحث الجمهور عن تردد قناة اون اي ON E الجديد وهو  27500 10853 Nilesat V 5/6، بينما يأتي تردد قناة اون دراما الاستقطاب أفقي.. معدل الترميز 27500.. التصحيح 5/6.

ويضم مسلسل الاختيار 3 في بطولته عدد من النجوم وهم أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، خالد الصاوي، صبري فواز، أمير المصري، محمود البزاوي، وسمر مرسي، وإيمان العاصي والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، بجانب عدد من ضيوف الشرف ليواصل بذلك نجاح الموسمين الماضيين الأول والثاني.

وكان الجزء الأول من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي بينما كان الموسم الثاني من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

تابع موقع تحيا مصر علي