عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب

تحيا مصر

تصدرت أغنية “اللى بينا حياة” للهضبة عمرو دياب تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد طرحها اليوم الموافق أولى أيام شهر رمضان الكريم، والتي لاقت نجاح كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر

ومن الجدير بالكر، أن طرح الهضبة عمرو دياب كليب أغنية "اللي بينا حياة" والتي تأتي ضمن الحملة الدعائية لإحدى الشركات الخاصة خلال شهر رمضان الكريم.

حفل عمرو دياب وحماقي بموسم الرياض

وفي سياق آخر، أحيا الهضبة حفل في السعودية بالتعاون مع حماقي الذي تحدث عن علاقته بالفنان عمرو دياب، قبل صعوده على المسرح، قائلًا: “بداية علاقتنا كانت زمان أوي سنة 2000 وقت التحضير لألبوم تملي معاك، وكنت أنا في بداية التجهيز عشان أغني، لأن أنا بدأت في 2003”.

وأضاف: “الحقيقة كان جدع أوي وبيساعدني وبيشجعني جدا، وأنا بعتبر عمرو دياب أخ أكبر لي”، وأعرب عن سعادته بإحيائه حفل برفقة الهضبة وتابع كلامه: “أنا سعيد جدا أن أنا بشاركه النهاردة لأول مرة في حفلة بالرياض، وإن شاء الله تستمتعوا به بعد ما أخلص الأغنية الجاية”.

ثم صعد الهضبة عمرو دياب إلى خشبة المسرح بأغنية “يا أنا يا لأ”، وقدم الثنائي عمرو  دياب ومحمد حماقي خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيهما معًا التي يحبها الجمهور وتفاعلوا معها بحماس شديد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي