عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة والقنوات العارضة

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة

تصدر مسلسل الاختيار 3 مواقع التواصل الإجتماعي كما تداول رواد التواصل الإجتماعي العديد من المقاطع البارزة منه بعد إشتعال الأحداث، نظرًا لشعبيته الكبيرة منذ أجزاؤه الأول والثاني.

لذا تحيا مصر يرصد لكم  موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة والقنوات العارضة وذلك خلال السطور القادمة

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة

وموعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة ليوم الخميس تكون في تمام الساعة 9.30 مساءً عبر شاشة قناة on الفضائية وتعاد الساعة 4.20 صباحاً وتأتي الإعادة الثانية الساعة 3.25 مساء.

كما يعرض مسلسل الاختيار 3 بشكل يومي عبر شاشة قناة ON دراما في تمام الساعة 11.20 مساءً والإعادة الأولى الساعة السادسة صباحًا والثانية الساعة 10.30 صباحًا وتعاد الحلقة الجديدة للمرة الثالثة الساعة 4.40 مساءً.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة

ومسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من نجوم الفن منهم ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد وعدد آخر من نجوم الفن.

ويضم مسلسل الاختيار 3 مجموعة من ضيوف الشرف خلال الأحداث منهم محمود البزاوي، محمد على رزق، أشرف زكي، حسنى شتا، دنيا المصري، وآدم الشرقاوي، وهشام إسماعيل، ومحمد العمروسي، وشريف خير الله، وأحمد وفيق، وصبحي خليل، وأحمد بدير وناردين عبد السلام والعديد من ضيوف الشرف الآخرين.

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة

حملت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 3  عنوان «الإعلان الدستوري» وبدأت بغضب الدكتور محمد مرسي من انسحاب الأحزاب والكنائس المصرية من لجنة صياغة الدستور قائلًا: «مش ناقص كمان غير أن حزب النور ينسحب». 

وانتهت الحلقة بنقل حدث في 25 نوفمبر بإتجاه الرئيس السيسي إلى مكتب الدكتور مرسي، ليبلغه باعتراضه على ما يحدث قائلًا: «البلد رايحة في سكة الانقسام والجيش لا يمكن يسمح بكده.. لازم القرارات تبقى مدروسة والاعلان الدستوري مرفوض» ليرد الأخير: «أنا استخدمت سلطاتي».

ولم يتردد الرئيس السيسي في تقديم استقالته كوزير للدفاع إذا لم يتم إلغاء الدستور قائلًا: «القوات المسلحة ضد حدوث فرق وانقسام.. لابد من تصليح الأمور لان الأمور لو زادت عن كده الجيش مش هيتدخل هيبقى مع الشعب واستقالتي هتكون على مكتب حضرتك بعد دقيقة واحدة  لو الأمر استمر».

تابع موقع تحيا مصر علي