عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بيت الشدة الحلقة 6.. وفاء عامر تستمر في سحرها المؤذي

بيت الشدة
بيت الشدة

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بيت الشدة، إشتعال كبير والعديد من الأشياء اللافتة للإنتباه وهو من بطولة وفاء عامر ومجموعة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل بيت الشدة بطولة وفاء عامر وذلك خلال السطور القادمة

تطورت الأحداث في مسلسل بيت الشدة الحلقة 6 بشكل كبير، وبدأت الحلقة بكشف زوجة إيهاب فهمى كواليس عودة ابنها إلى المنزل بعد اختفاءه مؤكدة أنها سمعت أصوات غريبة من بينها صوت ابنها لتجده داخل المنزل بغرفته.

ولا تتوقف الساحرة وفاء عامر حيث قامت بتعويذة جديدة والتي تصيب إيهاب فهمى حيث ظهر أثناء تواجده بالمكتبة الخاصة به بجواره شبح وهو ما ظهر في عدد من الصور التي تم التقاطها معه أثناء إجراء حوار صحفى عن الدولة الفاطمية،وبعد ذلك يذهب مختار الذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق إلى الدكتورة منى التي تجسد دورها مها أحمد في الصيدلية الخاصة بها لتؤكد له أن زوجته مريضة وتشك في إصابتها بالضغط والسكر بسبب عصبيتها المستمرة وقالت له أن يهتم بها.

ويعتبر مسلسل بيت الشدة أول بطولة مطلقة للفنانة وفاء عامر والتي تنافس بيه في السباق الرمضاني خلال هذا العام، قد شهدت عام 2022 العديد من المنافسات القوية بسبب مجموعة المسلسلات التي طغت على موسم رمضان، والتي من أبرزها بخلاف بيت الشدة، الاختيار 3، المشوار، سوتس بالعربي، وغيرها من المسلسلات الأخرى.

اقرأ أيضًا.. 

مسلسل بيت الشدة الحلقة الـ 5.. وفاء عامر تستخدم السحر الأسود

قنوات عرض مسلسل بيت الشدة

يعرض مسلسل بيت الشدة على شاشة قناة ten، كل يوم في تمام الساعة 1:30 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 6:00 صباحا، و3:05 مساء.

اقرأ أيضًا.. 

وفاء عامر تحاول مساعدة عمر رأفت ضمن أحداث مسلسل بيت الشدة

أبطال مسلسل بيت الشدة

ويضم مسلسل بيت الشدة في بطولته مجموعة من النجوم مثل وفاء عامر، مها أحمد، بسنت حاتم، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمد مهران، عبير منير، أحمد التهامي، مدحت تيخا، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي