عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنيم كيلاني تعلن انتهاء تصوير مشاهدها بـ مسلسل فاتن أمل حربي

رنيم كيلاني
رنيم كيلاني

انتهت الفنانة الشابة رنيم كيلاني من تصوير دورها في مسلسل فاتن أمل حربي الذي نال جماهيرية واسعة نظرًا لقضيتة المهمة، وهو من بطولة الفنانة الموهوبة نيللي كريم.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء الفنانة رنيم كيلاني من نصوير مشاهدها بمسلسل فاتن أمل حربي

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل فاتن أمل حربى التي عرضت على شاشة قناة DMC الفضائية أحداث صادمة ومثيرة حيث شهدت ذهاب فاتن وهي نيللي كريم إلى محكمة الأسرة.

ويأتي السبب وراء ذهاب فاتن لمحكمة الأسرة هو قضية الولاية التعليمية التي رفعها طليقها سيف عليها الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، بسبب مصاريف المدارس لأولاده.

وقالت فاتن في المحكمة للقاضي: “القانون ظالم اللي مش عارف ينصف الست يبقى قانون ظالم، أنا عايزه أرفع قضية على قانون الأحوال الشخصية، ويأمر القاضي بحبسها لمدة 24 ساعة، وقبلها ذهب سيف إلى مدرسة أولاده بسبب معرفته أن فاتن تستعد للزواج من مستر سلامة وهو مدرس أولادها في المدرسة.

وتظهر الفنانة نيللي تشارك معانتها ومشكلتها من خلال صفحة شكيب المحامي على موقع التواصل الاجتماعي، وفي اليوم التالي تذهب فاتن إلى مجلس الفتوى لتسأل على حكم الدين إذا تزوجت، فهل يستطيع طليقها أخذ أولادها؟.

وتقابل نيللي كريم في المجلس الشيخ يحيى الذي يقدم دوره الفنان محمد الشرنوبي الذي يرد عليها لافتًا إلى أن الفقه يقر  ذلك وقالت له وقتها فاتن: “اتحداك أن ربنا قال كدة ربنا رحيم مش هيحرم أم من عيالها”.

ومن جانبها ذهبت فادية عبد الغني التي تظهر في شخصية والدة سيف طليق فاتن، لتنصحها أن تعود لابنها سيف وأنها يحبها ولكن ترفض فاتن طلبها ولأنها تعلم أن حماتها تكرهها ولا ترغب في الصالح لها.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

ويضم مسلسل فاتن أمل حربي في بطولته عدد من النجوم مثل نيللي كريم، وشريف سلامة ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان وهالة صدقي وفادية عبد الغني، وآخرين والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش العمل قضية هامة وهي ما يحدث للمرأة المطلقة من مشاكل بعد الانفصال وكيف تعاني من تعنت الزوج وحرمانها من النفقات ومسكنها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي