a

أثار الفنان محمد نجاتي ضجة وجدلا كبيرا بتصريحاته الجريئة في برنامج ورا الشمس عبر شاشة قناة الشمس الفضائية منذ

محمد نجاتي,برنامج ورا الشمس,أميرة بدر,تصريحات محمد نجاتي,أسرار محمد نجاتي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 1 يوليو 2022 - 09:07

فن وثقافة

محمد نجاتي في «ورا الشمس»:«أرفض عمل بنتي وزوجتي في التمثيل لهذا السبب»

10:00 م - الخميس 7 أبريل 2022
محمد نجاتي

أثار الفنان محمد نجاتي ضجة وجدلا كبيرًا بتصريحاته الجريئة في برنامج ورا الشمس عبر شاشة قناة الشمس الفضائية منذ قليل.

تحيا مصر يستعرض تصريحات محمد نجاتي في برنامج ورا الشمس

محمد نجاتي برنامج ورا الشمس

قال الفنان محمد نجاتي في حواره التلفزيوني الأخير: “تعرض علي فيلم أحاسيس ولكن رفضته لأنه خارج مبادئي” كما علق على صور بعض الفنانين خلال الحلقة.

وقال في حواره التلفزيوني ببرنامج ورا الشمس مع الإعلامية أميرة بدر عن غادة عبد الرازق: “نجمة كبيرة وممثلة شاطرة وتستاهل أكثر بكثير مما هي عليه”، وعن راندا البحيري ونرمين ماهر أضاف: “عشرة عمري وأصدقائي”.

 

 

وأوضح في تصريحاته التلفزيونية تفاصيل أزمة محمد رمضان وأحمد فلوكس وقت تصوير مسلسل “إحنا الطلبة”، وقال: “اسمي تم الزج به خلال هذه الأزمة عن طريق الخطأ والقصة إن أحمد فلوكس تحدث مع رمضان بطريقة غير لائقة ومحمد رمضان قال له بكرة هتشوف أنا هكون إيه”.

تصريحات محمد نجاتي

أعرب الفنان محمد نجاتي ندمه على العمل في فيلم نعمة وفيلم قشطة يابا حيث قال: “قدمت هذا العمل من أجل أكل العيش والمال فقط.

وأوضح الفنان رفضه التام لدخول زوجته وأبنائه مجال الفن، حيث قال: “المهنة صعبة جدا وليس هناك أي صحة لتقديم فنانات لتنازلات للوضول إلى الشهرة والنجومية”.

اقرأ أيضًا

محمد نجاتي: «اتعرض علي دور مصطفى شعبان في عائلة الحاج متولي»

محمد نجاتي رمضان 2022

ويشارك الفنان محمد نجاتي ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2022 من خلال مسلسل «مزاد الشر» الذي يدور في دراما صعيدية حول رجل يُدعى أحمد الكالح ويعد أول بطولة درامية مطلقة للفنان محمد نجاتي الذي يدخل في العديد من الصراعات مع عائلة أخرى من عائلات القرية.

ويشارك محمد نجاتي في بطولة مسلسل مزاد الشر عدد من النجوم مثل كمال أبورية، أحمد جمال سعيد، هالة فاخر، هاجر الشرنوبي، أحمد عبد الله محمود، إيمان رجائي، ياسمين رحمي، إنجي خطاب، مروة عبد المنعم، حسن عيد، رضوى شريف، عفاف مصطفى، وآخرين والعمل من تأليف أحمد الأباصيري، وإخراج المخرج ممدوح زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي