عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيرلس أشهر قبطي في قنا.. بيوع فوانيس علي المسلمين بشوارع المحافظة

كيرلس أشهر قبطي في
كيرلس أشهر قبطي في قنا.. بيوع فوانيس علي المسلمين بشوارع الم

قام أحد الشباب الأقباط بمحافظة قنا، بتوزيع فوانيس رمضان على الأطفال فى مختلف شوارع المحافظة، لرسم البهجة على وجوههم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك . 

وقال كرليس ناصر ، لـ"تحيا مصر "، إن فكرة توزيع الفوانيس على المسلمين لرسم البهجة واحتفال بشهر رمضان المبارك الذى ينتظره كل عام في السنة لمشاركة المسلمين بالاحتفال . 

قبطى يوزع الفوانيس على المواطنين فى شوارع قنا

كرليس ، 27  عاماً، يعمل مهندس مدنى ، قبطى يوزع الفوانيس على المواطنين فى شوارع قنا وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ليرسل رسالة قوية إلى الإرهاب بأن الشعب المصرى سوف يظل يد واحدة ضد الإرهاب، ولا تؤثر تلك العمليات الإرهابية . 

واختار كرليس شوارع محافظة قنا منها ميدان الساعة بقنا وشارع المحطة  ليوزع 100 فانوس على الأطفال، لتكون مبادرة شخصية منه دون تمويل أو توجيه أى جهة، مشيرا "وزعت حوالى 100 فانوس فى  شوارع قنا وذلك على الأطفال، وبدون تلقى أى دعم من جهة ومبادرة منى شخصياً وتمويل ذاتى". 

يقابلونى بالترحاب والفرحة وسعادة

وعن الرسالة التى يريد كرليس ، قائلاً: "كنت أقول لأسر الأطفال أنى قبطى، وكانوا يقابلونى بالترحاب والفرحة وسعادة، وتلقيت العديد من العبارات الرقيقه التى تحس على روح المواطنه والحب بين طرفى الأمة الأمة المصرية المسلمين والأقباط، ولكنى أحسست أنها صادقة ونابعة من القلوب وليس مجرد مجاملة .

 

تابع موقع تحيا مصر علي