عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاختيار 3 فضح الاخوان.. هشتاج يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة 9

تحيا مصر

تصدر هشتاج الاختيار 3 فضح الاخوان تريند موقع التدوينا القصيرة تويتر، وذلك بعدما كشفت الحلقة التاسعة تسريبات جديدة بين محمد مرسي، و خيرط الشاطر أحد قيادات الإخوان في مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هشتاج الاختيار 3 فضح الأخوان

وحصدت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3 العديد من الاشادت التي جاءت على النحو الاتي: “الجميل في الإختيار تناول الحدث كما هو بكل التفاصيل بالتسجيلات والصوت والصورة كنا نسمع عن الأحداث والآن تأكدت الحقيقة بأن هذه الجماعة ليست لحكم وطن وانقاذه بل كانو يتمنون إحلال إيران أُخرى في الوطن العربي بمرشدها ومفتيها والحرس الثوري الإخواني”.

 

 

وكتب أخر: “يا ريت فضايح بس. دا جننهم ورجعهم تاني للعلف والبرسيم في نهار رمضان . إللي بعد ما بياكلوه بتظهر عليهم كرامات ارحل واحشد وعشان زودوا العلف المرة دي شوية ظهر الاختفاء القسري”.

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

رصد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9 العديد من الأحداث التي جاءت على النحو الأتي،استطاعت المخبارت رصد مجموعة من المجندين الإرهابين وهم عبد الرحمن جابر أحد من مسعدي أبو منير، ومصعب الذي يعمل في شبكة التنظيم الإرهابي، اذ بدأ الظابط مصطفى في مراقبتهم بالفعل، بينما كريم عبد العزيز “اللواء زكريا”، يواصل متابعة الجماعة التي قامت بقتل عمر شعبان بمساعدة أسامة، كما نجح مصطفى في كتشف سر الجماعة الإرهابية ويستطيع فك شفرة لهجتهم.

وشهدت الحلقة ظهور الفنان أشرف زكي كرئيس للجهاز الذي يعمل به الفنان أحمد عز، اذ يقترح عليه احمد عز ان يترك شحنة الأسلحة الذي سيقوم الإرهاب بتهربيها إلى مصر تدخل كما هي، ولكن يطلب منه زكي التفكير لفترة.

أنا مش إخوان ومش هكون إخوان، أنا عايز أبقى مسلم بس، أنا منهجي الرفق واللين والتسليم”.. كان رد الرئيس السيسي على محمد مرسي بعد حاول معه الأخير للمرة الثانية ضمه إلى جماعة الإخوان الارهابية.

مسلسل لاختيار 3

 جدير بالذكر، انه ضم الاختيار 2 كلا من ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد.

تابع موقع تحيا مصر علي