عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصيب بـ ١٧ غرزة .. تفاصيل مأساة مسعف الغربية حاول انقاذ مسنة : روحت أستسمح سائق ميكروباص يفتح الطريق راح ضاربني بسلاح أبيض |فيديو

أصيب بـ ١٧ غرزة ..
أصيب بـ ١٧ غرزة .. تفاصيل مأساة مسعف الغربية حاول انقاذ مسنة

في وسط ما يواجهه من مخاطر التعرض للحوادث اليومية أثناء سيره على الطرقات بسرعات فائقة لمحاولة انقاذ أرواح الناس، تعرض المُسعف حسن الصعيدي  لواقعة غريبة ومأساوية، عندما كان يحاول انقاذ سيدة مُسنة تعرضت لغيبوبة سكر وفوجئ بأحد سائقي الميكروباص يغلق الطريق بسيارته، فأطلق "سارينة" الإسعاف حتى يفسح الطريق لكنه لم يستجب له، ما اضطره أن ينزل من سيارة الإسعاف ليطلب منه إفساح الطريق لأن معه حالة حرجة يحاول إنقاذها، لكن سائق الميكروباص أصر على عدم تحريك السيارة من مكانها حتى تُكمل حمولتها وقام بالتعدي على المُسعف بسلاح أبيض وإصابته بـ 17 غروة في الرأس.

تحيا مصر

قدم موقع "تحيا مصر" بثاً مباشراً مع المسعف حسن الصعيدي ابن محافظة الغربية للحديث عن أسباب الواقعة.

ويقول المُسعف حسن الصعيدي المجني عليه إنه كان يتوجه من أجل نقل مريضة مسنة إلى مستشفى طنطا الجامعي بعد أن تلقوا بلاغًا عن حالتها الصحية وأنها مُصابة بـ غيبوبة سكر، ولكن أقبل سائق الميكروباص على غلق وقطع الطريق أمامهم عند المستشفى، في الوقت الذي كان يجب عليهم أن يصلوا إلى هناك سريعًا من أجل إنقاذ حياة المريضة.

أطلق المسعف سرينة الاسعاف

ظل المُسعف يطلق سارينة سيارة الإسعاف حتى يفتح سائق الميكروباص الطريق أمامه ويجعله يتوجه إلى المستشفى لكنه رفض، لذلك توجه إليه من أجل أن يتحدث معه ويطلب منه أن يفتح له الطريق فـ تعدى عليه ضربًا، حيث قال: "روحت أستسمحه يفتح الطريق راح ضاربني في إيدي وراسي وودني بسلاح أبيض".

تعدى عليه بالسلاح الأبيض

فوجئ عم حسن الصعيدي بتعدي المتهم عليه بواسطة سلاح أبيض، فأصابه بجروح قطعية في يده ورأسه، إلا أن السائق حاول الهرب بالميكروباص، ما دفع عم حسن الى التعلق بباب السيارة الخاص بالسائق من أجل ضبطه، رافضاً ترك السيارة، وظل ممسكا بباب السيارة والمتهم يتعدى عليه بواسطة سلاح أبيض من أجل إجباره على ترك الباب.

فظل المُسغف ممسكا بباب السائق، رغم سير السيارة، حتى سقط بعد نحو 3 كيلو مترات، وهو غارق في دمائه، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج وإسعافه من 14 غرزة في الرأس، و3 غرز في اليد .

وذكر المسعف عم حسن، أنه حرر محضر جنح بقسم شرطة أول طنطا، وتم سماع أقواله، موجها الشكر إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية وإدارة المرور على سرعة التحرك وضبط أحد السائقين، لكن بالعرض عليه تبين أنه ليس المتهم، ووعده ضباط المباحث بسرعة ضبط المتهم.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي