عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022

تحيا مصر

يواصل أحمد زيزو لاعب الزمالك تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة ال14 للدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي الدوري المصري

أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك  8 أهداف

جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري 6 أهداف

مروان حمدي لاعب سموحة 6 أهداف

محمد شريف لاعب الأهلي 5 أهداف

جون إيبوكا لاعب إنبي 5 أهداف

بيرسي تاولاعب الأهلي 5 أهداف

محمد هلال لاعب البنك الأهلي 5 أهداف

محمود وادي لاعب بيراميدز 5 أهداف.

اللجنة الأوليمبية تكرم النائب احمد دياب ووزير الرياضة والخطيب

وحقق فريق الزمالك التعادل أمام فاركو في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك ضد فاركو في الدوري

ويضم التشكيل كل من:  حراسة المرمى: محمد أبوجبل  خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي خط الوسط: طارق حامد – إسلام جابر - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله خط  الهجوم: عمر السعيد ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحازم إمام ومحمد أشرف " روقا" وإمام عاشور ومحمود عبد الرازق"شيكابالا" وأيمن حفني وسيف الدين الجزيري.

نتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز

وارتقى الزمالك للمركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز بعدما حقق الفوزعلى بيراميدز ليرتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة 28 بينما تراجع الفريق السماوي للمركز الثالث برصيد 26 نقطة بعدما توقف رصيد بيراميدز عقب الخسارة من أبناء ميت عقبة في المواجهة التي جمعت الفريقين في سهرة كروية رمضانية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الزمالك وبيراميدز بهدفيين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة في شوط أول قوي من الناحية البدنية والفنية حتى اهتزت شباك الفريقين بأربعة أهداف خلال النصف الأول من المباراة التي تقام على ملعب الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي