عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 15.. جلجل يتزوج سلمى ورقية بنفس الوقت

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا الحلقة 15

عرضت شاشة قناة DMC الفضائية مسلسل مكتوب عليا الحلقة 15 والذي شهد الكثير من المواقف الكوميدية والأحداث المهمة.

تحيا مصر يكشف أحداث مسلسل مكتوب عليا الحلقة 15

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 15

بدأ مسلسل مكتوب عليا الحلقة 15 بحفل زفاف جلجل وهو الفنان أكرم حسني على سلمى وهي هنادي مهنى ورقية التي تقدم شخصيتها الفنانة أيتن عامر وهي ابنة خالته التي تزوجها غصبا عنه بالإجبار.

وظهر جلجل مرتديًا بدلتين مختلفتين الأولى سوداء في حفل زفافه على سلمى والثانية بيضاء في الحفل الآخر الذي يقام في الوقت نفسه.

وقدم خلال زواجه أغنية بعنوان “أنا العريس”، ومن جانبه يحاول جلال الهروب من روقه -رقية- والتوجه إلى القاعة الأخرى لحضو فرحه على سلمى، التي تسأله كل دقيقة عن سبب غياب عائلته عن الفرح، ومن جانبه يظهر الفنان أحمد فهمي الذي يقدم دور مدير الفندق ويدعى "درديري" يلتقط صور صور تذكاريه مع جلجل.

 

مسلسل مكتوب عليا الحلقة الخامسة عشر

 أما محمود السيسي الصديق المقرب لـ جلجل فيقف بين القاعتين ليحمل بدل العريس جلال حيث يقوم بتغييرها كل دقيقة للانتقال من قاعة لقاعة في أداء كوميدي.

ومن جانبه يتحجج جلجل بشعوره بمغص ليهرب من سلمى متوجها إلى القاعة الأخرى، في حين يحاول سيد صديقه أن يخلي الغرفة ٣١٢ التي كان يرغب في حجزها أكرم حسني ليحل لغز الرقم المكتوب على يده.

وتشهد الحلقة أيضًا ظهور بدوي الذي يقدم شخصيته الفنان عمرو عبدالجليل فجأة في الفرح، ثم يصدم جلال برفقة سلمى بعد انتهاء الفرح، ويدخل معها الغرفة، حيث تتصل به روقه ويتحجج للهروب من سلمى، بحجة أن مدير الفندق يطلبه.

مسلسل مكتوب عليا 2022

وعندما يخرج من الغرفة يجد أحمد فهمي أمامه يسأله عن سبب حجزه للغرفة رقم ٣١٢، وقبل عودته لغرفة سلمى يجد روقه ومعها باقي العائلة يحتفلون بزواجه ثم يضطر لدخول غرفة روقه حيث يجد والده إحسان وهو إسماعيل فرغلي يدخل خلفه الغرفة ليعطيه بعض النصائح.

اقرأ أيضًا

مسلسل توبه الحلقة 15.. توبه يكشف لـ إحسان سر والدها "تاجر المخدرات"

وتتغير معاملة أيتن عامر لأكرم حسني وتهدده بأنها ستفضحه إذا خرج من الغرفة ولأول مرة تعامله بأسلوب قاسي، وتقتنع روقة في النهاية أن يذهب للعروس الأخرى هنادي مهنى ولكن بشرط أن يضع الهاتف في رقبته طوال الليل، والا سترسل إليها صور فرحها عليه.

وتنتهي الحلقة بأن جلجل يتوجه للغرفة 312 وينام من التعب ليصحى ويجد مدير الفندق درديري يحضر له عشاء، ويبلغه أنه منبهر به ليجد أن الرقم حذف من يده دون أن يعلم السبب.

تابع موقع تحيا مصر علي