عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح الحلقة 16.. التشابه بين ملك ومليكة يصدم حمادة هلال

المداح 2
المداح 2

شهدت الحلقة 16 من مسلسل المداح 2 تصاعد كبير في الأحداث خاصةً بعد نهاية الحلقة الخامسة عشر التي شهدت ظهور شبيهة الجنية مليكة، الأمر الذي شوق الجمهور بشكل كبير.

لذا تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 16 من مسلسل المداح الجزء الثاني

صابر يدخل في حالة صدمة

تبدأ الحلقة 16 من مسلسل المداح 2، بدخول صابر إلى الأستاذة ملك في مكتبها وعندما يدخل يتفاجئ بالتشابه الكبير بينها وبين الجنية “مليكة” فيدخل في حالة صدمة ويقول لها “أنتي؟” “عايزة مني ايه وجيباني هنا ليه؟” ليقطع أبو الخير كلامهم، ويطلب منه أن يهدأ ولكنه ينفعل عليهم ويتركهم ويذهب، وتصل رحاب إلى بيت صابر وتجد جميلة ثم تسألها عن سبب وجودها لتخبرها جميلة أنها ضيفة، ويحدث بينهم مشادات كلامية، ثم تتركها جميلة وتتركها، يتحدث اخو صابر الشيخ حسن مع منال وتحدث بينهم مشادات كلامية عن الوصفات التي يعطيها لعلاج الناس.

رحاب تعتذر بالنيابة عن صابر

يذهب المشهد إلى شركة زوج رحاب “منير”، لتتحدث رحاب مع ملك في وجود أبو الخير وتعتذر لها بالنيابة عن صابر ثم يتحدثوا بعد ذلك في تفاصيل العمل الفترة القادمة وتقاطع ملك رحاب وتطلب أنها ستأخذ إستراحة ويطلب ابو الخير من رحاب الذهاب إلى صابر.

تتوجه رحاب إلى صابر وينصحها صابر بعدم التعامل مع ملك، ليقطع أبو الخير كلامهم، وينهار صابر عليهم ويستنكر أبو الخير ما الذي يقوله صابر، ويتركهم ويذهب.

ينتقل المشهد إلى حسن ويتكلم مع عبد الرازق ويتحدثوا بشأن معرفة منال بما يفعله الشيخ حسن وينفي عبد الرازق إخبارها أي شئ، ثم يتحدثوا عن صابر وعن تطلعه في اختراع وصفة لشفاء والدته، ثم يأتي لعبد الرازق اتصال من “منال”، ويتحدث صابر مع جميلة عن الذي حدث وتخبره جميلة بضرورة عودتها لمرسى علم ويقول لها صابر "ربنا معاكي وبراحتك”.

عماد يتأمر ضد صابر

ثم يذهب المشهد إلى المستشفى حيث يأخذ المرض شئ من المريض النائم "عادل” في كيس أسود ويعطيه إلى عماد، ويتوجه عبد الرازق إلى منال وتطلب منه أن يأتي لها بالكتب التي يستخدمها حسن في الوصفات الطبية ويوافق بعد تخبره أنها ستكافئه.

ملك تحاول مساعدة صابر

يتحدث صابر مع عماد عن عادل ثم يخبره صابر انه سيتوجه إلى والدته في المستشفى، ويتوجه إليها ويتحدث معها وهي في حالة من الخوف والانهيار وتطلب منه ان يساعدها فيسألها عن الذي تراه في منامها، ثم تدخل ملك على صابر ويدخل معها صابر في مشادات كلامية لتخبره انها قادمة لتساعده في شفاء والدته ثم يخبرها ان تبتعد عنه ويدفعها ثم تخرج وتتركه وتدخل الممرضة فيسألها صابر هل رأي ملك؟ فتخبرها أنها رأتها.

ويتكلم حسن مع هبه عن استعداده للزواج منها، ثم تدخل عليهم رحاب وترحب بها ثم تتركهم وتخرج وتستنكر رحاب تأخر حسن على أكل “المحشي” على الغداء.

ويتكلم عماد مع الممرض "جمعة" ويوصيه عليه لكي يأخذه إلى غرفة عادل ويذهب صابر مع الممرض إلى الغرفة ليجده صابر غير موجود على سريره والشباك مفتوح ويخمنوا أنه هرب ويطلب منهم الممرض الإسراع في الذهاب ليرفض صابر وبعد ذلك يذهب.

يتحدث عبد الرازق مع باسم ويدخلوا في مشادة كلامية ويطلب منه أن يذهب ليقوم بأخذ الكتب كما وصته منال ثم يذهب المشهد إلى صابر يقرأ القرآن ويقاطعه بقول صدق الله العظيم شيخ يمثل دوره أحمد بدير.

تابع موقع تحيا مصر علي