عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة خليل تشيد بموهبة شيماء سيف: «ذكية ولديها إمكانيات عديدة»

شيماء سيف _ أرشيفية
شيماء سيف _ أرشيفية

أشادت المخرجة هالة خليل بموهبة الفنانة الكوميدية شيماء سيف خاصًة بعد دورها في مسلسل «أحلام سعيدة» الذي يُعرض ضمن الماراثون الرمضاني الجاري 2022.

تحيا مصر يرصد إشادة المخرجة هالة خليل بالفنانة شيماء سيف. 

كتبت خليل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أول عمل جمعني بشيماء سيف كان من 7 سنين، لما اخترتها تعمل دور الممرضة في فيلم نوارة، وأثناء البروفة فوجئت بشطارتها وخفة دمها، وذكائها، فقلت لها طب استني شوية، وقررت إعادة كتابة المشهد، للاستفادة بطاقتها الكبيرة دي". 

تعليق هالة خليل على أداء شيماء سيف بمسلسل أحلام سعيدة

وأضافت: "وخدت شيماء عن هذا المشهد جايزة أفضل ممثلة، بعدها اشتغلنا مع بعض في مساحة دور أكبر في مسلسل بالحجم العائلي، وبرضه محسيتش إن الدور استغل إمكانياتها بالقدر الكافي، وما زلت أشعر بذلك في مسلسل أحلام سعيدة، رغم إعجابي بها، وبما أضافته من جاذبية للشخصية.. غير أنني أظن أن شيماء تستحق أن ينظر إليها كممثلة، وليست فقط بونبوناية". 

شيماء سيف تتألق في رمضان 2022

تشارك الفنانة شيماء سيف في السباق الرمضاني الحالي بعملين، هما مسلسل «أحلام سعيدة»، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن.   مسلسل أحلام سعيدة يعرض على قناة on، وهو من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل. 

والعمل الثاني هو مسلسل «في بيتنا روبوت 2» وهو بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل .

تابع موقع تحيا مصر علي