عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوتس بالعربي الحلقة 16.. انفصال تارا عماد وأحمد داود وناردين فرج مفاجأة العمل

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16

عرضت شاشة قناة CBC الفضائية مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16 التي شهدت أسرار من حياة زين ثابت وهو الفنان آسر ياسين.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16

بدأت الحلقة بزيارة آدم منصور وهو أحمد داود لآسر ياسين في منزله لأول مرة حيث تحدث معه عن رغبته في الاعتراف لحبيبته الجديدة ليلى وهي الفنانة تارا عماد بكل الأسرار.

ومن جانبه نصح زين ثابت مساعده آدم منصور بالتأني في رغبته وعدم إخبار ليلى بعدما تسببت علاقته بشيرين في فضح سره أمام فريدة المسيري وهي الفنانة صبا مبارك.

أما كاميليا وهي الفنانة ريم مصطفى حاولت إقناعه بتركها وعدم الارتباط بها عاطفيا، وكشفت له عن ارتباطها في وقت سابق بزين ثابت.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة السادسة عشر

وبعد معرفته بهذا السر، اضطر آدم لترك ليلى حتى لا تفضح سره ويورط زين وكاميليا في أزمات جديدة، كما فقد زين ثابت ثقة فريدة التي تحاول جمع أصوات مجلس إدارة شركة المسيري زيدان ورؤساء أقسامها لصالحها في منافستها مع الوافد الجديد.

والوافد الجديد هو الفنان مصطفى درويش حيث يعد شريك أساسي عاد من عزلته لتهديد مكانتها في مكتب المحاماة الكبير، بينما تنتظر الفنانة ناردين فرج لظهورها ضمن أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19 المقرر عرضها بعد ثلاثة أيام.

وتظهر الفنانة ناردين فرج خلال الحلقة 19 من مسلسل سوتس بالعربي بدور محامية تتداخل مع زين ثابت، الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين، في إحدى القضايا، وتتوالى المواقف بينهما خلال الأحداث.

 

اقرأ أيضًا

مسلسل توبه الحلقة 16.. شقيق صبا مبارك يتخلى عنها ونجل عمرو سعد مهدد بالقتل

ويضم مسلسل سوتس بالعربي في بطولته بجانب أحمد داود وآسر ياسين، كلا من صبا مبارك، ومحمد شاهين، ريم مصطفى، وتارا عماد وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات.

“سوتس بالعربي” تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، والإخراج لـ عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل القانوني الشهير بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي