عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب قشر الموز.. إصابة رجل سبعينى بجرح قطعى فى مشاجرة بالغربية [صور

بسبب قشر الموز..
بسبب قشر الموز.. إصابة رجل سبعينى بجرح قطعى فى مشاجرة بالغرب

أصيب رجل فى السبعينات من عمره بجرح قطعى فى الرأس ونجله الشاب الثلاثينى فى مشاجرة بسلاح أبيض مع جيرانهم، بسبب ألقاء حفيدة الطرف الأول "قشرة موز" أمام منزلهم بطريق دمرو التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأصابة محمد السعيد صحصح ٧٠ سنة بجرح قطعى فى الرأس وكدمات متفرقة فى الجسد ونجله ايمن محمد صحصح ٣٧ سنة بجرح قطعى فى الوجه وكدمات متفرقة فى الجسد، فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع جيرانهم "م. ال "  ٢٤ سنة،  "ف. ال " فى الثلاثينات من العمر يعملوا سائقين توكتوك.

بسبب قشرة موز

وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وبسؤال المجنى عليه أكد أن السبب قيام حفيدته بألقاء " قشرة موز" أمام المنزل ، وحدثت مشادات كلامية بينهم تطورت لأعتداء الطرف الأخر عليه بالسلاح الأبيض وضربه مبرحا بالشوم، أمام مسمع ومرئى من أهالى المنطقة، أسفر عن إصابته بجرح قطعى فى الرأس أستلزم جراحة ٣٥ غرزة، وأثر على الأذن اليسرى، وعند محاولة نجله الدفاع عنه أعتدوا عليه وأصابوه بجرح قطعى فى الوجه وكدمات فى الجسد، ثم ألقاء الزجاجات على شقتهم السكنية، ما أدى إلى تكسير المنافذ.

 
 

 

تحرر محضر بالواقعة

وتم أقتياد أطراف المشاجرة إلى ديوان عام قسم أول المحلة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة .

 
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي