a

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها الكبيرة للمشاركة ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 بثلاثة أعمال مختلفة وهم راجع

خالد النبوي,وفاء عامر,الفنانة وفاء عامر,وفاء عامر مسلسل راجعين يا هوى,وفاء عامر رمضان 2022,المخرج محمد سلامة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 1 يوليو 2022 - 10:36

فن وثقافة

وفاء عامر لـ تحيا مصر: «كنت سأعتذر عن المشاركة في راجعين يا هوى ولهذا السبب تراجعت»

11:21 م - الأحد 17 أبريل 2022
وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها الكبيرة للمشاركة ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 بثلاثة أعمال مختلفة وهم “راجعين يا هوى”، و”جزيرة غمام”، و”بيت الشدة”.

تحيا مصر يكشف كواليس وتفاصيل مشاركة وفاء عامر في رمضان 2022

وفاء عامر رمضان 2022

قالت الفنانة وفاء عامر في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “خالد النبوي والمخرج محمد سلامة أكثر ما جذبني للمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى”.

وتابعت: “كنت سأعتذر عن المشاركة في بطولة مسلسل راجعين يا هوى بسبب انشغالي بأعمال أخرى ولكن عند قرائتي للسيناريو وإصرار خالد النبوي والمخرج محمد سلامة على وجودي بالعمل جعلني مصممة أكثر منهم للمشاركة”.

واستكملت تصريحها: “المخرج محمد سلامة من المخرجين القليلين مفيش منهم كتير وبيحب الشغل وبينور الممثل وداخله ممثل ومخرج كبير”.

وفاء عامر مسلسل راجعين يا هوى

وتجسد الفنانة وفاء عامر خلال أحداث مسلسل راجعين يا هوى شخصية يسرية وهي زوجة شقيق بليغ أبو الهنا وهو الفنان خالد النبوي.

 

ومن جانبها ذهبت يسرية في الحلقات الماضية إلى زوجة مدحت الثانية وهو نجلها ويجسد شخصيته الفنان غسلام جمال، حيث هددتها بالابتعاد عنه وتركه لزوجته الأولى، بينما نجلها الآخر وهو الفنان نور النبوي قال لها إنه سيذهب للعيش عند جده جابر وهو الفنان أحمد بدير.

وأوضح أن الدكتورة طلبت منه الابتعاد عنها وذلك بسبب حبه لابنة عمه ولاء وهي الفنانة سلمى أبو ضيف ولكن الأسرتين يرفضون ذلك بسبب العداء بينهما على الميراث الذي وصل إلى حد فصل البيت إلى قسمين.

اقرأ أيضًا

«معرفش حاجة عن ابني وبفضح المشعوذين».. تصريحات قوية لـ هالة سرحان

ويضم مسلسل راجعين يا هوى الذي يعد قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، في بطولته بجانب خالد النبوي ووفاء عامر كلا من نور اللبنانية، إسلام إبراهيم، أنوشكا، إسلام جمال، أحمد بدير، وهنا شيحة، ونور النبوي، وآخرين.

ويذكر أن الفنانة وفاء عامر تشارك ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2022 بأكثر من عمل بجانب “راجعين يا هوى”، وهم “بيت الشدة” مع إيهاب فهمي ومها أحمد و”جزيرة غمام” مع طارق لطفي ومي عز الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي