عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني: رافع كتفي على الأعمال اللي بخترها والمنتجين بيتقمصوا

تحيا مصر

حل الفنان محمود عبد المغني ضيف على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر، وذلك في الحلقة 16 من حلقات شهر رمضان 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمود عبد المغني في كلام الناس

تحدث محمود عبد المغني عن قلة ظهوره في الأعمال الفنية، فقال: “لو في عمل مش مناسب ليا مبعملهوش وفيه منتجين بيتقمصوا وفيه بيعرضوا عليا تاني وفيه عارف ان المغني مش بيختار أي حاجة فمش بيعرض عليا الا العمل المناسب ليا”.

وتابع المغني: “من وأنا صغير وأنا رافعي كتفي في اختيار أعمالي وكانو صحابي يروحوا ويرجعوا معاهم فلوس وأنا لا ولكن أنا معروف باختيار العمل المناسب ليا وفي أعمال ندمت بسببها”.

محمود عبد المغني ف مسلسل العائدون

يذكر أن محمود عبد المغني شارك في مسلسل العائدون الذي يعرض الان على شاشة dMC في تمام الساعة 11 إلا ربع ضمن السباق الرمضاني الحالي، ويجسد عبد المغني خلال أحداث العمل دور رئيس المخابرات المصرية الذي يقود أمينة خليل وأمير كرارة، ويواصل تصدر التريند خلال فترة عرضه الان.

مواعيد عرض وأبطال مسلسل العائدون

ويعرض ميسلسل العائدون يوميًا في تمام الساعة 10:45 مساءً، بينما يُعاد مرة ثانية في تمام الساعة 3 من صباح اليوم التالي، وإعادة أخرى في تمام الساعة 4:55 مساءً، أما مواعيد عرض المسلسل عل قناة دي إم سي دراما، في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، في حين تكون الإعادة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، والإعادة الأخرى في الواحدة والنصف ظهرًا.

ويعد العمل من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

برنامج كلام الناس

جدير بالذكر أنه يعرض برنامج كلام الناس يوميا في رمضان على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة الثانية عشر مساء، وتقدمه الاعلامية ياسمين ومن المقرر أن تستضيف خلاله عدد من نجوم الفن لكشف أسرارهم لأول مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي