عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى بهجت تتألق في مسلسل توبة بالكاريزما وتعدد المواهب

ندى بهجت
ندى بهجت

الموهبة والابتسامة والكاريزما أشياء ميزت الفنانة ندى بهجت حيث خطفت الأنظار وتألقت بالموسم الرمضاني لعام 2022 ضمن أحداث مسلسل توبة للفنان عمرو سعد المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة ندى بهجت في مسلسل توبة

ندى بهجت مسلسل توبة

تألقت الفنانة ندى بهجت بشخصية سماح التي تجسدها في مسلسل توبة حيث تلقت العديد من الإشادات وتفاعل معها الكثير من الجمهور ومشاهدي المسلسل.

 ولفتت الأنظار بالابتسامة والكاريزما والموهبة ورأى الجمهور تمكنها من تقدم الشخصية بسلاسة واحترافية مما يجعل الجمهور يصدقها، وتشارك في مسلسل توبة برفقة عدد من النجوم منهم ماجد المصري، ومحمد لطفي، وعمرو سعد، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، ورحاب الجمل وآخرين.

ولم يكن مسلسل توبة الوحيد الذي يشهد على تألقها أو تميزها في الدور الذي تقدمها فهي متعددة المواهب وكانت قد طرحت مؤخرًا أول عمل غنائي لها.

 

 

 

أعمال ندى بهجت 

وفي سياق متصل، كانت الفنانة ندى بهجت حرصت أن تروج لعملها وشخصيتها الجديدة بمسلسل توبة حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “بسم الله الرحمن الرحيم سماح توبة رمضان 2022” وانهالت عليها بعدها التعليقات حيث تفاعل معها الجمهور والمتابعين بجانب أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

 

يذكر أن آخر أعمال ندى بهجت كانت مشاركتها في بطولة مسلسل زي القمر الموسم الثاني من خلال حكاية بعنوان “إن كبر إبنك” برفقة كوكبة من النجوم مثل حمدي هيكل، ووفاء عامر، وحجاج عبدالعظيم، حمدى هيكل وغيرهم من الفنانين وكان العمل سيناريو وحوار حسن صالح والإخراج لـ معتز حسام.

 

 

اقرأ أيضًا

بدور موظفة استقبال.. مهناز تشارك في مسلسل "مكتوب عليا" بجانب أكرم حسني

وفي الوقت نفسه ظهرت ضمن حكاية 90 يوم التي عرضت بحكايات الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”، والتي كانت بطولة دنيا عبد العزيز، ونضال الشافعي، وهشام إسماعيل، وميمى جمال، وأحمد حلاوة، وعفاف رشاد، وأحمد رفعت، وغيرهم وسيناريو وحوار المسلسل كان لـ ميرنا الفقى ومن إخراج أحمد صالح.

ومن ناحية أخرى، طرحت ندى بهجت مؤخرًا أغنية بعنوان إنسى والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي تعد أولى أعمال ندى بهجت في الغناء، والأغنية كتبتها سهام الشعار والألحان كانت لـ سيد الشاعر بينما التوزيع تولاه أمير طاحون.

تابع موقع تحيا مصر علي