عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17.. تشهد أحداث مشوقة اعرف مواعيد العرض

تحيا مصر

بعد الحقائق الذي رصدتها الحلقة 16، يبحث الجمهور عن موعد عرض وإعادة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، للكشف عن فضحية جديدة من فضائح جماعة الاخوان الارهابية، خاصة محمد مرسي وجماعته المكونة من بديع وخيرت الشاطر والبلتاجي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض وإعادة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17

يأتي موعد عرض وإعادة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، بداية من اللليلة الموافقة 18 من شهر ابريل، اذ من المقرر عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17على شاشة قناة on، في تمام الساعة التاسعة والنصف كعرض أول.

موعد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17

أما عن إعادة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، فتكون على قناة on في تمام  الساعة 4.20 صباحاً وتأتي الثانية في الساعة 3.25 مساء، كما يمكنك مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27 أيضا  على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء اليوم الاثنين، وتكون الاعادة على نفس القناة الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17

يتسكمل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، ما رصدته الحلقة السابقة من فضيحة لجماعة الاخوان الارهابية، بداية من محاولتهم تهريب الاسلحة من خلال نفق في سيناء، فضلا عن تدريب 4 عناصر ارهابية في اسكندرية لاستهداف الشيخ ياسر البرهامي، لكن المخابرات المصرية تحول دون ذلك.

إقرأ أيضا: مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16.. غضب مرسي بعد الغاء انتخابات البرلمان واستهداف الاخوان لـ سيناء

كما رصدت الحلقة رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي للجنود المصريين أثناء منصبه كوزيرا للدفاع اذ قال لهم: “هتكلم معاكم في أمر مهم، كل واحد فيكم وهو واقف في مكان ليل أو نهار برد أو شمس، واقف عشان تحمي بلدك وتحمي أهلك، الجيش المصري جيش وطني عظيم وشريف وكل ةاحد لازم يفتخر انه جزء منه ده، وأنا عارف انكم قد المسؤولية”.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17 ينقل تسريب جديد لـ محمد مرسي

ومن المقرر أن ينقل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17، تسريب جديد لفضح الراحل محمد مرسي وجماعته على رأسهم خيرت الشاطر مثلما يحدث في نهابة كل حلقة من حلقات مسلسل الاختيار 3.

ويعد مسلسل الاختيار 3 بطولة كلا من ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد

تابع موقع تحيا مصر علي