عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حجازي يعلن خضوعه لعملية جراحية بالكتف

محمود حجازي
محمود حجازي

خضع الفنان المصري محمود حجازي لعملية جراحية اليوم الإثنين، بعد خلع كتفه، معلنًا عن نجاحها واستعداده لاستكمال تصوير مسلسل يوتيرن. 

تحيا مصر يرصد خضوع محمود حجازي لعملية جراحية. 

كتب حجازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "الحمد لله عملت عمليه النهارده كان التوقيت صعب جدا عشان كان بقالي ٥ ايام كتفي مخلوع وانا بصور بيه وماعنديش اجازه ولسه بصور بس الحمد لله علي كل شي العمليه نجحت وهخرج النهارده وهكمل تاني تصوير من بكره ان شاء الله استكمالا للإنتهاء من الاعمال الرمضانيه ❤️🙏🏼 ويارب شغلي السنه دي يكون عاجبكوا 🎭  شكرا استاذ دكتور محمد طه الشيوي 🥼✨". 

محمود حجازي يتألق في مسلسل يوتيرن

ويشارك محمود حجازي في السباق الرمضاني بمسلسل يوتيرن، العمل تدور أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

مسلسل "يوتيرن" يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

انفصال محمود حجازي عن أسما شريف منير

هذا وقد أعلنت أسما شريف منير، إبنه الفنان شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث نشرت خبر انفصالها على خاصية الاستوري الخاص بها، وذلك بعد تداول أخبار حول انفصالها خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعض، وحذف صورها مع زوجها وصور زفافهم، فيما اكتفي محمود حجازي بالصمت دون الإفصاح، وتزوج الثنائي في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد قصة حب جمعتهم وانفصلوا بعدها ثم الزواج فجأة بعد 5 أشهر من الانفصال.

وقالت أسما شريف منير نصا:"ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

تابع موقع تحيا مصر علي