عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاتن أمل حربي الحلقة 19.. شنطة المليون جنيه تعود لـ نيللي كريم

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 19

عرضت شاشة قناة cbc الفضائية مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 19 والتي شهدت مشاجرتها مع حماتها واستعادتها شنطة المليون جنيه وغيرها من الأحداث المهمة.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 19

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 19

شهد مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 19 العديد من الأحداث حيث بدأت بـ فلاش باك لخناقة ومشادة بين فاتن وهي الفنانة نيللي كريم مع حماتها التي تجسد شخصيتها الفنانة فادية عبد الغني، وذلك أثناء شرائهم لعفش البيت الذي ستتزوج به فاتن من سيف وهو الفنان شريف سلامة.

وظهرت حماتها وهي نظيمة تتجاهل رأيها ولا تعطيها فرصة أن تختار حيث تريد شراء صالون على ذوقها لكن فاتن ترفض ووقتها تعطيهم الانتريه الخاص بها وتشتري هي الصالون الجديد لنفسها.

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة التاسعة عشر

وفي مشهد آخر يظهر ابن عم سيف نكتشف سرقته لحقيبة المليون الجنيه الذي كانت تملكها فاتن، ثم يذهب سيف يهدد طليقته بتعذيبها من جديد في المحاكم بعد أن يوهمه ابن عمه أن فاتن هي التي أخذت الشنطة، ثم يدخل الشيخ يحيى وهو الفنان محمد الشرنوبي في مشادة وخناقة مع الشيخ عبد العظيم.

 

ويتهمه محمد الشرنوبي بأنه يتاجر بالدين من خلال الفيديوهات عبر يوتيوب ويحرض فيها ضد فاتن التي تقدم شخصيتها الفنانة نيللي كريم، وتظهر مجموعة من السيدات تقوم بتوكيلات لنيللي كريم لتتحدث بلسانهم في القضية التي ترفعها على قانون الأحوال الشخصية. 

اقرأ أيضًا

مسلسل العائدون الحلقة 19.. أمير كرارة في مهمة جديدة مع أمينة خليل

نيللي كريم مسلسل فاتن أمل حربي

وانتهت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل فاتن أمل حربي بـ حقيبة أموال تنتظر فاتن أمام باب منزلها من الشخصية المجهولة التي تطاردها لتزور توكيل بسبب أنها تعمل في الشهر العقاري، كما تطلب منها أن تحافظ على الشنطة هذه المرة من طليقها.

ويشارك نيللي كريم في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي عدد من النجوم مثل هالة صدقي، وشريف سلامة، وفادية عبدالغني، ومحمد الشرنوبي ومحمد التاجي وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي