عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمروره بضائقة مالية.. شاب يُلقي بنفسه من الطابق الخامس ببني سويف

شاب يلقي بنفسه
شاب يلقي بنفسه

لقة شاب في العقد بداية العقد الرابع من العمر، مصرعه بعد ان اقدم على الإنتحار ليلة  الخميس، بمركز ناصر  بمحافظة بني سويف، بإلقاء نفسه من الطابق الخامس بشقة الأسرة، وذلك لمروره بضائقة مالية، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى ناصر العام تحت تصرف الشرطة والنيابة

تحيا مصر

بدات الواقعة بتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من العميد شريف عبد العظيم مأمور مركز شرطة ناصر، شمال المحافظة، يفيد بعثور أهالي شارع مدرسة طه السباعي وسط مدينة ناصر، على جثة شاب ملقاه على الأرض، وانتقلت قوة امنية إلي موقع البلاغ، وتمت مناظرة الجثة بمعرفة النيابة العامة ونقلها إلي مشرحة مستشفى ناصر العام، لحين انتهاء التحقيقات. 

حيث استقبلت مستشفي ناصر العام جثة المتوفي ويدعي "أ. ش" 30 سنة، تم إيداع الجثمان مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تقرير الطب الشرعي تمهيدًا لإستصدار تصريح الدفن. 

وكشفت التحريات الأولية، التي قادها اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، أن الشاب أقدم شاب على الإنتحار لمروره بضائقة مالية، وتم نقله جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف الشرطة والنيابة.

حرر المحضر اللازم وتولت التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وسبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي