عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوتس بالعربي الحلقة 20.. تطورات علاقة تارا عماد وأحمد داود وقدري يتجسس على زين

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 20

عرضت شاشة قناة cbc الفضائية اليوم مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 20 والتي شهدت أجواء مثيرة حول القضايا وألاعيب المحاماة.

تحيا مصر يرصد مسلسل سوتس بالعربي 20

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 20

ظهر في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 20 تطورات العلاقة بين تارا عماد التي تقدم شخصية ليلى رضوان وأحمد داود الذي يظهر بشخصية آدم منصور.

ويظهر خطا رومانسيا حيث تمر العلاقة بكثير من المنعطفات بين الثنائي حيث مرت بخمسة مراحل مختلفة متغيرة أولها مرحلة اسأل استشير، حيث ببداية عمل آدم بمكتب المحاماة ، كان بحاجة إلى من يساعده على التعرف على عالم المحاماة وخبايا المكتب.

وكانت وقتها بمثابة جوجل الشركة التي تقوم بتلك المهمة وكانت بمثابة مرشد له، وثاني مرحلة هي التلاعب بالمشاعر حيث ظهر يلمح لها بحبه ولكنها كانت تصده على الرغم من حبها له، وبعدها تأتي مرحلة الطرف الثالث حيث دخل في هذه المرحلة طرف ثالث على الخط وهي شيرين.

 

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 20

وشيرين تظهر في شخصية صديقة أدم القديمة التي ارتبط بها لفترة وشعرت ليلى وقتها أن آدم يضيع منها وادعت أن لها صديق حتى تثير غيرة أدم، وبعدها مرحلة الحب وحده لا يكفى حيث شهدت وقتها تلك المرحلة ارتباط لفترة وجيزة حيث اضطر آدم أن ينفصل عن ليلى بعد أن كان أمامه اختيار إما أن يرتبط بها وهو يخبىء عنها سر عدم تخرجه من الكلية وإما أن يتركها.

اقرأ أيضًا

مسلسل يوتيرن الحلقة 20.. كشف سر كريم قاسم وتآمره ضد ريهام حجاج

واختار وقتها أدم أن ينفصل عنها، وآخر مرحلة هي احنا زمايل وبس حيث يستمر آدم وليلى في الحديث سويًا وتبادل أخبار العمل دون أن يتطرق أى منهما للحديث عن حقيقة مشاعره تجاه الآخر حيث تطول هذه الفترة أو تقصر أو ربما تنتهى بقصة حب أو ربما يبقى الوضع على ما هو عليه.

ووجد آدم بالصدفة جهاز التسجيل الخاص بـ قدري على مكتب ليلى، حيث يستخدمه في التجسس على نقاشاته مع زين ثابت ونجح آدم في المساهمة بشأن حل قضية رهان على مصنع بين اثنين من رجال الأعمال ويلجأ آدم وزين إلى طريقة مبتكرة لحل القضية وهي مباراة كرة قدم بين فريق المحامين بالمكتب وفريق رجل الأعمال الآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي