عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حديث مبروك عطية عنه.. محمد رمضان: «كلامك أضحكني وأسعدني»

محمد رمضان ومبروك
محمد رمضان ومبروك عطية

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو للدكتور مبروك عطية يشيد خلاله بالفنان ورحلة كفاحة للوصول إلى النجومية.

تحيا مصر يرصد رأي مبروك عطية في محمد رمضان

محمد رمضان ومبروك عطية

وقال الدكتور مبروك عطية في الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “محمد رمضان شاب مصري مكافح انتظر كثيرًا لللحصول على دور يمثل به وشقي وتعب ونجح هل هو سرقكم؟”.

ليعلق الفنان محمد رمضان على الفيديو قائلًا: “الدكتور مبروك عطية كلامك عني أسعدني وأضحكني”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

 

 

محمد رمضان مسلسل المشوار

عرضت شاشة قناة DMC الفضائية مسلسل المشوار الحلقة 20 التي شهدت محاولة ماهر وهو الفنان محمد رمضان، بيع القطع الأثرية التي وجدها في الحقيبة بجانب الهروب من الرجال الذين يريدون الشنطة الموجودة معه، وذلك بعدما وافقت ورد وهي دينا الشربيني التصالح مع زوجها ماهر حيث صدقت أنه لم يخونها مع صديقتها لكن حاولت عزة وهي ندى موسى إغرائه.

أما عزة وهي ندى موسى فتتفق على العمل مع منسق حفلات آخر بدل من شامل حيث عرضت على ورد أن تسافر معها في المكان الجديد ويعملا معا، وتنتهي الحلقة بالتواصل بين ابن حياة شقيقة ورد وهي دينا الشربيني مع زوجة وجيه تاجر الآثار ليخبرها مكان ورد وماهر.

اقرأ أيضًا

سوتس بالعربي الحلقة 20.. تطورات علاقة تارا عماد وأحمد داود وقدري يتجسس على زين

ويشارك في بطولة مسلسل المشوار عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، دينا الشربيني، مثل بيومي فؤاد، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد عبده، كارولين خليل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، سما إبراهيم، ثراء جبيل، محمد جمعة، محمد على رزق، وآخرين.

اقرأ أيضًا

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 20.. محمد أنور مدرب سواقة

ويتولى تأليف المسلسل محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ويعرض المسلسل يوميًا عبر شاشة قناة DMC الفضائية طوال شهر رمضان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي