عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. وائل جسار يكشف حقيقة عدد من شائعات طاردته في «حبر سري»

وائل جسار وأسما إبراهيم
وائل جسار وأسما إبراهيم

تستعد شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية لعرض برنامج حبر سري الحلقة 22 اليوم السبت ويحل الضيف هو الفنان وائل جسار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل لقاء وائل جسار وأسما إبراهيم

وائل جسار برنامج حبر سري

ستعرض حلقة الفنان وائل جسار اليوم السبت في تمام الساعة 6:25 مساءً عقب آذان المغرب وذلك عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، ويكشف خلال اللقاء أسرار من حياته ويرد على شائعات طاردته.

ومن جانبها الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري، شاركت متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور من كواليس لقاء الفنان وائل جسار.

وعلق على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “النجم وائل جسار ضيف الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة خاصة جدا من برنامج حبر سري يوم السبت ٢٣ إبريل علي القاهرة والناس".

 

حفل وائل جسار

يشار أن أغنية “ولا في الأحلام” كانت آخر أعمال وائل جسار الغنائية والتي حققت نسب مشاهدات عالية بعد طرح الفيديو كليب الخاص بها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

“ولا في الأحلام” من كلمات الشاعر الغنائى أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي شريف منصور، وفي سياق آخر، أحيا وائل جسار سهرة رمضانية في عمان بالأردن يوم الخميس الماضي الموافق له 21 من شهر أبريل الجاري.

ويذكر أنه طرح مؤخرا، أغنية "عيان" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والأغنية كتب كلماتها محمد القاياتي ولحنها محمد يحيى بينما التوزيع لـ هادى شرارة .

اقرأ أيضًا

تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في عيد الفطر

وكانت آخر حفلات النجم اللبناني وائل جسار،  على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث ألتقى مع جمهوره فى سهرة طربية خاصة.

وقدم وائل جسار خلال الحفلة عدد من أغانيه التى شكلت علامات مهمة في مشواره الفنى فى رحلة مليئة بأحاسيسه وصوته العذب، وحرص على حضور الحفل عدد من المشاهير في المجتمع والفن والسياسة ومنهم الكاتب والاعلامى محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والإعلامى محمد الباز، والدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

تابع موقع تحيا مصر علي