عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأنبا بنيامين بمناسبة عيد القيامة المجيد

محافظ المنوفية يقدم
محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأنبا بنيامين بمناسبة عيد القيام

قام صباح اليوم إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بزيارة لمطرانية المنوفية بشبين الكوم لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد القيامة المجيد ، رافقه نائبه الاستاذ محمد موسي واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة.

تحيا مصر

ووسط أجواء من الأمن والطمأنينة تعمها البهجة والسرور ، قدم محافظ المنوفية خالص تهنئته القلبية لنيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية ورجال الكنيسة والأخوة الأقباط من مواطنى المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد ، مؤكداً علي اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره.

مصر ستظل دائماً نسيجاً مترابطاً بأواصر المحبة والسلام

وأشار المحافظ إلى أن مصر ستظل دائماً نسيجاً مترابطاً بأواصر المحبة والسلام وموطناً للأمن والإستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

روح المحبة بين كافة أبناء الأمة

قد أعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة التي تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة، مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية لدوره الرائد وجهوده المضنية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة والتى قد شهدت طفرة ملموسة وواقعية بشتى المجالات التنموية ، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الدعم اللازم والتواصل المباشر مع كافة فئات المجتمع .

تابع موقع تحيا مصر علي