عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان ضيف برنامج حبر سري في حلقة 25 و26 رمضان

تحيا مصر

يحل اليوم وغدا الفنان مصطفى شعبان ضيف على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الاعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، تزامنا مع 25 و26 رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ضيف أسما إبراهيم في 25 و26 رمضان

وروجت أسما إبراهيم لحلقتها مع الفنان مصطفى شعبان بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “النجم مصطفيشعبان ضيف الاعلامية اسما ابراهيم في حلقة خاصة جدا من برنامج حبر سري يومى الاتنين و الثلاثاء ٢٥ و ٢٦ ابريل على القاهرة والناس”.

مصطفى شعبان في حبر سري

ومن المقرر أن يكشف مصطفى شعبان عن أسرار في حياته الشخصية ويتحدث عن ازماته مع أصداقائه من الوسط الفني، فضلا كواليس عدد من اعماله الفنية المختلفة.

مصطفى شعبان في السباق الرمضاني 2022

جدير بالذكر أنه، يشارك الفنان مصطفى شعبان كعادته في الماراثون الرمضاني لهذا العام بـ مسسل “دايما عامر” والذي يضم بجانبه بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

وتدور قصة المسلسل حول عرض المشكلات التي يواجهها التعليم وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة يتعرضون لأزمات تجعلهم يلجأون للفنان مصطفى شعبان الذي يجسدة شخصية أخصائي اجتماعي.

برنامج حبر سري لـ أسما إبراهيم

برنامج حبر سري، يعرض يوميا في رمضان 2022 على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:20 مساءا بعد أذان المغرب مباشرة، واستضافت خلاله حتى الأن كلا من الفنانة شيرين رضا، الفنان أحمد السعدني، الفنان أمير كرارة واسلام إبراهيم ومحمود الليثي، وكهربا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي