عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مساعد رئيس حزب الوفد يهنئ الكنيسة المصرية في الكويت بعيد القيامة  

تحيا مصر

شارك الدكتور راغب مصطفى إسماعيل مساعد رئيس الحزب في احتفالات الجالية المصرية بالكويت بمناسبة عيد القيامة المجيد، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

تحيا مصر 

ووجه مساعد رئيس حزب الوفد، التهنئة للإخوة المسيحيين بهذه المناسبة، مؤكدا حرص حزب الوفد على مشاركة الفرحة فى كل مكان، والذي بعث لهم برقية محبة وسلام، موجها الشكر للكنيسة على حفاوة الاستقبال.

مساعد رئيس حزب الوفد يهنئ الكنيسة المصرية في الكويت بعيد القيامة

جاء ذلك خلال زيارة الكنيسة المصرية بالكويت، موجها تهنئة رئيس الوفد الدكتور عبد السند يمامة لهم بهذه المناسبة، مهنئا نيافة القمص بيجول والانبا بيشوي راعي كاتدرائية مارمرقس بالكويت.

من جانبه تقدم نيافة القمص بيجول والانبا بيشوي، بتهنئة خاصة إلى الدكتور عبدالسند يمامة بفوزه برئاسة حزب الوفد متمنين التوفيق وعودة حزب الوفد إلى سابق عهده.

مرأة الوفد بالعجوزة تنظم حفل إفطار للأيتام بمناسبة شهر رمضان

وكانت قد نظمت لجنة المرأة بالعجوزة برئاسة نجلاء سامي حفل إفطار للأيتام بمناسبة شهر رمضان، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

وحضر الحفل النائبة الوفدية أمل رمزي عضو مجلس الشيوخ وماهر حسين رئيس لجنة الوفد في العجوزة ومحمد محروس رئيس لجنة الوفد في أبو النمرس وكريمة القاضي رئيس لجنة المرأة في المنوفية وعدد من أعضاء حزب الوفد.

وقامت لجنة المرأة بحزب الوفد في العجوزة برئاسة نجلاء سامي بتوزيع الهدايا وملابس العيد على الأطفال المشاركين في الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي