عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل توبة الحلقة 25.. هل يتزوج عمرو سعد من صبا مبارك؟

مسلسل توبة
مسلسل توبة

ينتظر جمهور مسلسل توبة بطولة عمرو سعد عرض الحلقة 25 من العمل على أحر من الجمر، وذلك بعدما وصل توبة إلى فرح شقيقه محمد دياب وفاجأه قائلًا: "حد ميجيش فرحه" وهو ما يشير إلى تخطيطه للزواج من صبا مبارك بدلًا من شقيقه. 

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل توبة الحلقة 25.

قصة مسلسل توبة

وتدور أحداث مسلسل توبه حول الفنان عمرو سعد يطارده عدد من البلطجية، وتقع في عشقه الفنانة صبا مبارك وتتعرض للعديد من المشكلات هي الاخرى بعد وفات والدها وذلك بسبب زوجة والدها التي تستولى على جميع ممتلكاتها.

ويلعب  النجم عمرو سعد خلال احداث المسلسل دور شاب اسمه توبة يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق "إبراهيم"، الذي تتسم شخصيته بالعنف. 

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 25

يعرض مسلسل توبه الحلقة 25 على قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ابريل الجاري، ويعاد مسلسل توبه الحلقة الثالثة في الساعة 2 من منتصف الليل. 

يشارك في بطولة مسلسل توبة الحلقة 25 بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

عمرو سعد يتألق في ملوك الجدعنة

وكان قد شارك الفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «ملوك الجدعنة» بدور بلطجي، إلى جانب الفنان الكبير مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل «ملوك الجدعنة» حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم «سلام يا صاحبي» الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاح جماهيري كبير ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

اقرأ أيضًا.. توبه الحلقة 23.. صدمة عمرو سعد بعد معرفة زواج صبا مبارك من شقيقه

تابع موقع تحيا مصر علي