عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يكشف عن نقطة ضعفه وعلاقته بأبناءه

اكرم حسني
اكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني عن نقطة ضعفه وعلاقاته بأبنائه وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية. 

تحيا مصر يرصد نقطة ضعف الفنان أكرم حسني. 

أكرم حسني في برنامج حبر سري

قال أكرم حسني خلال لقائه مع أسما إبراهيم: "أنا نقطة ضعفي أولادي بتأثر لما ببعد عنهم او احس اني مقصر معاهم.. بحاول أكون أب متفتح". 

أكرم حسني يتألق في مسلسل مكتوب عليا

يشارك أكرم حسني خلال الماراثون الرمضاني الجاري بمسلسل مكتوب عليا  بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.

يسجل العمل التعاون الثانى بين أكرم حسنى والمخرج خالد الحلفاوى والمنتج كريم أبو ذكرى بعدما قدموا مسلسل "الوصية" فى شهر رمضان 2018 وحقق تجاحاً مميزاً 

تشارك المطربة هلا رشدى كممثلة للمرة الأولى فى "مكتوب عليا" وتجسد خلال الأحداث شخصية شقيقة أكرم حسنى، حيث حرصت على الحصول على ورش تمثيل قبل إقدامها على هذه الخطوة

بدأ أكرم حسني حياته المهنية بالعمل كضابط شرطة في نهاية التسعينيات، حتى قرر تقديم استقالته والعمل في مجال الإعلام، وعمل في إذاعة "نجوم إف إم"، واشتهر في ذلك الوقت كمذيع راديو من خلال برنامجه "مية فاصلة ستة" عام 2004، وحقق نجاح كبير بعد انتقاله للعمل الإعلامي في برنامجه الكوميدي "نشرة أخبار الخامسة والعشرون" على قناة "موجه كوميدي".

تابع موقع تحيا مصر علي