عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن موعد صرف مرتبات شهر مايو للمعلمين 2022

تحيا مصر

يبحث الكثير من موظفى الدولة وخاصة المعلمين حول موعد صرق مرتبات شهر مايو الجارى 2022، ويشهد شهر مايو هذا العام عدد من الاجازات الرسمية مدفوعة الأجر لموظفى الدولة سواء القطاع العام أو القطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك. 

تحيا مصر 

موعد صرف مرتبات شهر مايو للمعلمين 2022 للموظفين

وكانت وزارة المالية  قد أعلنت عن  أربعة أيام متتالية لصرف مرتبات شهر مايو 2022 لل66 جهة ووزارة حكومية، وأعلنت الوزارة أن صرف المرتبات شهر مايو سوق يبدأ منذ يو الاثنين الموافق 23 مايو الجارى ل33 جهة ووزارة حكومية ومن بينهم وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالى والبحث العلمى على أن يتم صرف مرتبات باقى ال66 جهة فى اليوم التالى يوم 24 مايو الجارى. 

وتحرص الدولة المصرية ووزارة المالية على تخفيف الزحام على ماكينات الصرف الألى حفاظا على سلامة الموظفين والعاملين بالدولة ولعدم انتشار فيروس كورونا، ولذلك قامت الوزارة بتحديد 4 أيام متتالية لصرف المرتبات، كما أكدت الوزارة على أنه يمكن للعاملين سحب مرتباتهم فى أى يوم بعد الموعد المحدد لصرف المرتبات. 

اجازة عيد الفطر المبارك وعيد العمال 2022 

وكان رئيس الوزراء مصطفى مدبولى قد أعلن أن الدولة سوف تمنح اجازة رسمية للموظفين الجهات الحكومية على مدار ستة أيام متصلة منذ أمس السبت الموافق 30 يونيو وحتى الخميس المقبل 5 مايو الجارى بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك، كما قام وزير القوى العاملة بمنح ثلاثة أيام اجازة رسمية لموظفى القطاع الخاص منذ اليوم الأحد الموافق 1 مايو وحتى يوم الثلاثاء المقبل يوم 3 مايو. 

وكان الرئيس السيسى قد ألقى كلمة له صباح اليوم الأحد بمناسبة عيد العمال، مؤكدا على ما حققه عمال مصر الكرام من تطور وانجازات كبيرة فى بناء الجمهورية الجديدة، مشددا على أن الدولة المصرية استطاعت تجاوز أزمة فيروس كورونا والصمود أمام الأزمات العالمية المتتالية. 

وأشار الرئيس السيسى اليوم الى أن المشروعات التنموية العملاقة التى قامت الدولة المصرية بتحققيها كانت سبب رئيسى وراء قدرة الدولة على الصمود والوقوف على أرض صلبة أمام الأزمات والتحديات العالمية المتتالية. 

تابع موقع تحيا مصر علي