عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي جمال ينضمون لحفلات عيد الفطر بهذا الموعد

حفل بهاء سلطان ورامي
حفل بهاء سلطان ورامي جمال وأحمد سعد

بدأت حفلات موسم عيد الفطر بدءً من أمس الاثنين وتستمر طوال الأيام المقبلة وتضم عدد من النجوم في الغناء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل بهاء سلطان ورامي جمال وأحمد سعد

حفل بهاء سلطان عيد الفطر

يتعاون بهاء سلطان مع أحمد سعد ورامي جمال في إحياء حفل غنائي جديد يوم 5 مايو الجاري أي يوم الخميس المقبلضمن احتفالات عيد الفطر المبارك.

ويقام الحفل في الحديقة الصينية، وسيقدم الثلاثة أحمد سعد ورامي جمال وبهاء سلطان باقة من أجمل أغنياتهم والتي يحبها الجمهور ويتفاعلون معها.

حفل أحمد سعد عيد الفطر

ومن جانبها شركة لندن ميديا سيرفيس التي يملكها أحمد جلال والمنظمة للحفل طرحت مؤخرًا البوستر الإعلاني والتذاكر الخاصة بالحفل الذي يقام الخميس المقبل للجمهور على ثلاث فئات وهي الفئة الأولى VIP بمبلغ 750 جنيه، وتأتي الفئة الثانية الجولد بمبلغ 500 جنيه، بينما تبلغ الفئة الثالثة السيلفر بمبلغ 300 جنيه

ويشار أن أحمد العربي مدير الشركة في مصر والوطن العربي، قال إن الحفل سيقام وسط إجراءات واحترازات طبية وأمنية مشددة.

 

حفل رامي جمال عيد الفطر

ومن ناحية أخرى، كان قد انتهى الفنان والمطرب أحمد سعد من ماستر أغنية جديدة تحمل اسم "حبينا ناس" من كلمات أحمد جابر وألحان وتوزيع محمد شحاتة، ومهندس صوت هانى محروس، والتي سيتم طرحها ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "وسع وسع".

ويذكر أن المطرب رامي جمال طرح مؤخرًا أغنية "حكايات جميلة" من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "ولسه" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عبر قناته الرسمية والأغنية من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم.

اقرأ أيضًا

نشرة أخبار الفن: ابراهيم عيسى يدافع عن مسلسل فاتن أمل حربي.. خروج سمير صبري من المستشفى.. عيد الفطر يشهد حفل ضخم يجمع نجوم الراب

بينما طرح المطرب بهاء سلطان أغنية جديدة باسم "سماح سماح"، والتي تتضمن من أغنيات ألبومه الجديد الذي يأتي بعنوان "سيجارة"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأغنية سماح سماح من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي