عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معركة غنائية.. إعادة حلقة أصالة وأحمد سعد في معكم منى الشاذلي «تفاصيل»

أصالة - أحمد سعد
أصالة - أحمد سعد

يتميز برنامج معكم منى الشاذلي بحلقات مختلفة في أيام العيد، نظرًا للضيوف المتميزة في حلقاته واحتفالًا بالعيد يتم إعادة حلقة المطربة أصالة مع أول ظهور نادر لأولادها والمطرب أحمد سعد في ثالث أيام عيد الفطر المبارك عبر شاشة قناة cbc.

تحيا مصر يرصد موعد لكم حلول أصالة وأحمد سعد ضيوف منى الشاذلي 

أصالة وأحمد سعد في معكم منى الشاذلي

ويحل كلًا من أصالة وأحمد سعد ضيوف حلقة اليوم الموافق ثالث أيام العيد من برنامج معكم منى الشاذلي، وهي حلقة معادة، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة cbc ومن المتوقع أن تحظى تلك الحلقة بجماهيرية كبيرة نظرًا لشعبية كلًا من أصالة وأحمد سعد الكبيرة وأصواتهم الرائعة.

والحلقة بمثابة معركة غنائية فريدة من نوعها، وحلقة مليانة بهجة وضحك وسلطنة ودويتوهات نارية لتميز كلًا من الضيفين بصوت رائع ومحبوب من قبل الجماهير بشكل كبير، كما تشهد الحلقة العديد من الفقرات الأخرى.

أحمد سعد يُرزق بمولودة جديدة

ومن الحدير بالذكر، أن أعلن الفنان أحمد سعد بوم السبت الموافق 30 من إبريل الجاري، أنه رزق بمولودة من زوجته علاء بسيوني، وسمى المولودة «عليا» وبهذا يصبح لديه 3 أطفال، حيث أنه رزق بـ أحمد وجودي من زوجته السابقة لبنى بيومي.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي ظهر فيه من المستشفى خلال استقبال مولودته بعد الولادة مباشرة، وهو يحملها على يديها ويؤذن في أذنها.

 وقد علق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ (عليا أحمد سعد).. اللهم أجعلها من الصالحين الأبرار”، وانهال عليه سيل من التعليقات التي تبارك له على المولودة الجديدة.

 أصالة تثير الجدل حول حملها

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية صورًا للفنانة السورية أصالة، ظهرت فيها ببطن ممتلئ وهو ما أثار الجدل حول كونها حامل من زوجها الجديد فائق حسن. 

وكانت أصالة نصري، قد أعلنت زواجها من حسن فائق، بوصلة غزل، نشرتها مع صورة لها بفستان أبيض، تقف بجوار زوجها الشاعر العراقي، وعلقت عليها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

تابع موقع تحيا مصر علي