عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عمل البريد المصري 2022 بعد العيد..خلص معاملاتك في أقرب فرع

تحيا مصر

يهتم الناس بقضاء العديد من معاملاتهم ومصالحهم الورقية والمالية من خلال التعامل مع مكاتب هيئة البريد خاصة لمن يريد إرسال طرود أو مبالغ معينة لمدينة أخرى سريعا، وبعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك التي امتدت على مدار أسبوع، يبحث الناس عن مواعيد عمل البريد المصري 2022 بعد العيد، للانتهاء من كافة المعاملات التي يرغبون بها في المكاتب المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية.تحيا مصر

وفي السطور التالية وحرصا من بوابة تحيا مصر، على تقديم كافة الخدمات لقراءها وإرشادهم لما يهمهم ويكون محل بحثهم وتساؤلاتهم، نستعرض في السطور التالية مواعيد عمل البريد المصري 2022 بعد العيد، وفقا لما أعلن عنه الصفحة الرسمية للبريد المصري على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مواعيد عمل البريد المصري 2022 بعد العيد

وكانت الهيئة القومية للبريد قد أعلنت مواعيد عمل البريد المصري 2022 بعد العيد وذلك للإعلان عن العودة لتقديم جميع خدماتها إلى المواطنين للتيسير عليهم، من خلال العديد من مكاتب البريد ومنافذ منتشرة على مستوى الجمهورية، ومكاتب التوزيع والعمليا بالمطارات وغيرها.

ونشرت الصفحة الرسمية للبريد مواعيد عمل البريد المصري 2022 بعد العيد، حيث تبدأ يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى السعة الثالثة عصرا عدا الجمعة.

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري 2022

وتم منح إجازة لمكاتب البريد المصري خلال إجازة عيد الفطر المبارك من يوم 29 أبريل حتى يوم الثلاثاء 3 مايو، وتم تشغيل بعض مكاتب البريد أول أمس الأربعاء الموافق 4 مايو ويوم الخميس الموافق 5 مايو من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 مساءاً، وذلك حرصا من الهيئة على تقديم كافة الخدمات للعملاء والمواطنين.

وقررت الهيئة القومية للبريد تشغيل 200 مكتب بريد في معظم المحافظات خلال العطلة الرسمية إجازة عيد الفطر أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت، وبعدها يتم تغيير مواعيد عمل البريد المصري 2022 بعد العيد حيث يتم استئناف العمل بجميع المكاتب على مستوي الجمهورية اعتبارا من الأحد القادم الموافق ٨ مايو الجاري.

وأكد الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، وفقا لما نشرته الهيئة في بيان لها، عمل الهيئة على تشكيل لجنة لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمات بتلك المنافذ التي تم تحديد العمل بها، والإشراف على تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المستهدف تحقيقها وتسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية بكل سهولة ويسر.

 
تابع موقع تحيا مصر علي