عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحزاب تواصل دعمها للدولة في مواجهة الإرهاب.. الكرامة: لا مكان له في مصر.. و المصري الديمقراطي: لابد من اقتلاع جذور الفكر الإرهابي

تحيا مصر

نعت أحزاب وقوي سياسية تمثل الرأي الآخر، رجال القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا اليوم، أثناء تصديهم لعناصر إرهابية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياة بغرب سيناء.

تحيا مصر 

المصري الديمقراطي  ينعي شهداء سيناء

 

وفي هذا الصدد، نعي الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي شهداء الوطن الذين استشهدوا أثناء تصديهم لعناصر إرهابية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياة بغرب سيناء.

و أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بكل شدة هذه العمليات الإجرامية التي تستهدف زعزعة الأمن و الاستقرار و الإضرار بمصلحة الوطن و المواطنين.

وطالب الحزب، بالتصدي ، ليس فقط للعناصر الاجرامية المنفذة  لمثل هذه العمليات، ولكن التصدي كذلك للعوامل التي تؤدي لنمو الفكر الارهابي و انتشاره و أهمها انغلاق المجال العام الذي ينتج عنه التطرف و الجهل ، كما يطالب  باقتلاع الفكر الارهابي من جذوره بالقضاء على البيئة الحاضنة له وهي البيئة التي ينتشر بها الفقر و الجهل.

وقدم  الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، العزاء للشعب المصري و لأسر الشهداء،و الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين

حزب الكرامة ينعي شهداء سيناء

نعي حزب الكرامة، الشهداء من أبطال القوات المسلحة الذين تصدوا لهجوم إرهابي في سيناء اليوم، داعيا الله أن يمن على الأبطال المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد حزب الكرامة، مجددا أن الإرهاب اليائس البائس لا مكان له في مصر، ولا بديل عن اجتثاثه من جذوره وتطهير الوطن منه.

ودعا حزب الكرامة، القوى الوطنية أن تقف صفا واحدا دعما لأمن مصر القومي وحماية التراب الوطني من هجمات الإرهاب الغادر والقوى الداعمة له.

ويرى حزب الكرامة، أن مصر بوحدة شعبها وبسالة أبطالها وتماسك جبهتها الداخلية قادرة على مواجهة التربص بها ومحاولات زعزعة أمنها واستقرارها. 

وشدد حزب الكرامة، على أهمية تنوير الرأي العام بملابسات حادث سيناء الغادر، والقصاص العاجل لدماء الشهداء الأبرار والأبطال المصابين.

حزب العدل ينعى شهداء الوطن في هجوم شرق القناة ويؤكد على وقوفه خلف القوات المسلحة المصرية في مواجهة قوى الإرهاب

نعى حزب العدل بشديد الحزن، شهداء الوطن والواجب الذين فاضت أرواحهم الطاهرة في الهجوم الخسيس الذي استهدف محطة مياه شرق القناة اليوم السبت. 

وتقدم حزب العدل، بخالص التعازي وصادق المواساة للشعب المصري وأسر الشهداء؛ فإننا نؤكد على وقوفنا خلف القوات المسلحة المصرية في حربها ضد قوى الإرهاب من أجل تطهير أرض مصر من رجسهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي