عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس يشارك الجمهور صوره أمام الكعبة.. ويعلق: "أحلى سلفي في حياتي"

تحيا مصر

شارك الفنان حسن أبو الروس جمهوره مجموعة صور له أثناء تأديته لـ مناسك العمرة ظهر بها بملابس الإحرام وأمام الكعبة، جاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حسن أبو الروس بملابس العمرة

وكتب حسن أبو الروس عبر موقع انستجرام، معربا عن سعادته بتلك التجربة، فقال: “أحلى سيلفى في حياتي الحمد لله…ربنا يكتبهالكم”.

حسن أبو الروس في السباق الرمضاني 2022

من ناحية أخرى، يشارك الفنان حسن أبو الروس في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «توبه»، التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح. 

وحققت الحلقة الاولى من مسلسل توبه نجاح باهر، ولكن كانت بعض تعليقات الجمهور على العمل بأنه يشبه إلى حد كبير مسلسل ملوك الجدعنة الذي قدمه الفنان عمرو سعد في رمضان الماضي 2021، مع الفنان الكبير مصطفى شعبان وحقق صدى واسع بين رواد السوشيال ميديا.

فجاءت ردود فعل الجمهور على النحو الأتي: “مرو سعد عامل مسلسل طالع فيه شبح وبيقول كلام جامد ومقفي مش مفهوم ودمه تقيل نفس سكة أحمد العوضي كدة ومطلعين صاحبته ولا مراته أسماء أبو اليزيد"، وشببه البعض بمسلسل ملوك الجدعنة فكتب أحدهم: “عمرو سعد عمل ريبوت في توبه لمسلسله ملوك الجدعنة اللي هو اصلا متاخد من سلام ياصحبي”، وبعد التعليقات الأخرى جاءت إيجابية ومشيده بمسلسل توبه، فكتب أحدهم :”لا بس توبة طلع جامد السنة دي”، وكتب الاخر: “حد يعاكس مراته في الشارع، مسلسل توبه فاز”.

100 وش سبب تألق الفنان حسن أبو الروس 

وجدير بالذكر، أن الفنان حسن أبو الروس ذاع صيته بمشاركته في مسلسل بـ”100 وش”، الذي كان من ضمن المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاح كبير، حينما تم عرضها رمضان الماضي، وقام ببطولته كوكبة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنانة نيللي كريم وأسر ياسين، بالاضافة الي كلا من شريف دسوقي، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، لؤى عمران، سارة التونسى، منة سماحة، حسن أبو الروس ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي