عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندى يواجه وزير قطاع الأعمال بتسهيلات المشروعات المتوسطة والصغير للتصدير إلى إفريقيا وجهود تقليل أسعار اللحوم«فيديو وصور»

تحيا مصر

شارك النائب عمرو هندى، وكيل أول لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب بمناقشات اللجنة للوقوف على آخر مستجدات وزارة قطاع الأعمال العام في شأن مبادرة " جسور "، التي تستهدف زيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا، بحضور د. هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال.

تحيا مصر

 

 

وأشاد النائب عمرو هندى بجهود الوزارة خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا على أمنيته بأن تحتذى الوزارات الأخرى بتحركات وزارة قطاع الأعمال بشأن ترشيد الإنفاق وزيادة الدخل، متسائلا عن حجم التسهيلات التى تقدمها الوزارة من خلال شكرة جسور  أو ما يطلق عليها مبادرة جسور لجذب المشروعات المتوسطة والصغيرة إلى القارة السمراء  مما يعود بالنفع على جميع الأطراف.

النائب عمرو هندى يواجه وزير قطاع الأعمال بتسهيلات المشروعات المتوسطة والصغير للتصدير إلى إفريقيا وجهود تقليل أسعار اللحوم

وعقب وزير قطاع الأعمال هشام توفيق بأن هذه المنظومة كبيرة وجهد وزارة قطاع الأعمال متعلق بالترويج والوساطة ويوجد أطراف أخرى من وزارة التجارة والصناعة وغيرها التى يتم العمل فى إطار لتحقيق كل هذه التسهيلات، فيما وجه النائب عمرو هندى أيضا تساؤلات بشأن دور الشركة فى استيراد اللحوم فى ضوء أسعارها المنخفضة فى أفريقيا ليعقب الوزير بأن هذا السياق يكون تجارة وخارج اختصاص الشركة التى تعمل على الترويج والوساطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

النائب عمرو هندى يواجه وزير قطاع الأعمال بتسهيلات المشروعات المتوسطة والصغير للتصدير إلى إفريقيا وجهود تقليل أسعار اللحوم

تابع موقع تحيا مصر علي