عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة مزارع بطلق نارى بسبب رى الأرض بالغربية

إصابة مزارع بطلق
إصابة مزارع بطلق نارى بسبب رى الأرض بالغربية

أصيب مزارع فى مشاجرة دامية بالسلاح النارى " خرطوش " بسبب خلاف على اولوية ري قطعة أرض زراعية وتم فض المشاجرة وضبط أطرافها فى عزبة ابو سليمان التابعة لمركز السنطة.

تحيا مصر

تلقى اللواء هاني عويس مدير امن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بتلقي بلاغا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين ووجود مصاب. 

قطعة أرض زراعية وتبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية

وتبين أن المشاجرة بين طرفين لخلافات بينهم على أولوية روي قطعة أرض زراعية وتبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية مما إصيب أحدهم . 

وتوصلت التحريات إلى تحديد طرفى المشاجرة عقب تقنين الإجراءات تم استهداف طرفى المشاجرة بمحل إقامتهم وضبطهم وبحوزتهم "فرد خرطوش وبمواجهتهم اعترفوا بالتشاجر لخلافات على ري قطعة الأرض وتبادلهم إطلاق الأعيرة النارية باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم مما أدى لإصابة المزارع، وجرى نقل المصاب الى المستشفى العام. وتحرر محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت حبسه ٤ أيام وتجدد اليوم ١٥ يوم علي ذمة التحقيقات.

وفى سياق أخر، تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 9 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز زفتى، خلال  24 ساعة.

وزارة التموين

 

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز زفتى، وحررت 9 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي