عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورهان شعيب تتعرض لوعكة صحية مفاجأة وتطلب الدعاء لها.. تفاصيل

تحيا مصر

تعرضت الفنانة المصرية نورهان شعيب لوعكة صحية مفاجأة، طلبت على أثرها من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل. 

تحيا مصر يرصد تعرض نورهان شعيب لوعكة صحية. 

أزمة نورهان الصحية

نشرت شعيب تقارير مرضها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: "ألم ألم ألم ألم، أسألكم دعوات طيبة، تبعد عني آلام البدن، شرور البشر، وانقلاب الصاحب والسند، والجفاء بعد ود، وخيبة الأمل فيمن أحسنا الظن بهم". 

تعافي نورهان شعيب من أوميكرون

ومن الجدير بالذكر، أن أعلنت الفنانة نورهان خلال الأيام الماضية عن تعافيها من متحور أوميكرون، الذي كانت أصيبت به منذ فترة قصيرة، موجهه الشكر إلى من اهتم بالسؤال على صحتها وكذلك إلى طبيبها المعالج. 

وكتبت نورهان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "حابة أطمن وأشكر جدًا كل الناس اللي وقفت جنبي ولو بكلمة، أنا أفضل كتير بفضل الله". 

وتابعت نورهان: "كل الشكر للطبيب النبيل الدكتور أحمد جرير، اللي أنا فعلا غلبّته جدا معايا وكان له الفضل بعد كرم ربنا في تحسني وشفائي، ولا أراكم الله مكروه أبدًا في أنفسكم أو عزيز لديكم". 

وسبق وأن أعلنت نورهان شعيب إصابتها بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا، وذلك بعد أن ثبتت إيجابية المسحة. 

نورهان شعيب و آلام المرض

وقد تحدثت نورهان مسبقًا عن صعوبة الألم من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: "إيجابي.. طيب أنا كده خدت الكورونا و الدلتا و أدي الأوميكرون و كله عدي بصعابه الحمد لله، بس المرة دي بجد ايه دا !!  ألم لا يوصف، لا شفت و لا هاشوف!".

 وعلى صعيد آخر، شاركت في رمضان ما قبل الماضي  بمسلسل «بين السما والأرض» مع النجم هانى سلامة، العمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه على مدار 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" خلال يوم واحد، وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص، لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.

هذا و أعلنت عن مشاركتها في المسلسل الرمضاني «يوتيرن» ، ونشرت صورة لها أثناء تعاقدها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من ريهام حجاج وعبير صبرى وهشام عاشور وتوفيق عبد الحميد وصفاء الطوخى ومحمد كيلانى وكريم قاسم وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي