a

يستعد مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات لاستقبال حفلالموسيقار عمر خيرت والمقرر أن يحييه يوم الجمعة المقبل.

عمر خيرت,الموسيقار عمر خيرت,حفلات 2022,حفل عمر خيرت 20 مايو,شروط حفل عمر خيرت

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 21:28

فن وثقافة

"بدءا من 750 جنيه".. تعرف على أسعار وشروط حفل عمر خيرت

12:08 م - الخميس 12 مايو 2022
حفل عمر خيرت 20 مايو

يستعد مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات لاستقبال حفل الموسيقار عمر خيرت والمقرر أن يحييه يوم الجمعة المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عمر خيرت وشروطه

حفل عمر خيرت بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

سيحيي الموسيقار عمر خيرت حفل جديد له على المسرح المكشوف وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات يوم الجمعة المقبل الموافق له 20 مايو.

ويبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن جانبه كان الموسيقار عمر خيرت قد روج لحفله الجديد من خلال نشره بوستر الحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق على صورة بوستر الحفل قائلًا: “وحشتونا في انتظاركم يوم الجمعة 20 مايو في حفل مركز القاهرة الدولي ـ مدينة نصر”.

شروط حفل عمر خيرت 20 مايو

ويتضمن الحفل عدة شروط للحضور وهي كالآتي: أن تكون الملابس رسمية، وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 6 سنوات، والتذكرة الكاملة لمن هم فوق الـ 6 سنوات، بالإضافة إلى منع دخول جميع أنواع الكاميرات بجانب منع دخول جميع أنواع المشروبات والمأكولات.

 

وفيما يخص أسعار تذاكر حفل عمر خيرت فهي تتنوع بين 3 فئات حيث جاءت الفئة الأولى بمبلغ 750 جنيها والفئة الثانية تأتي بمبلغ 1250 جنيها أما الثالثة سعرها 1850 أما الرابعة والأخيرة سعرها 2550 جنيها.

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار عمر خيرت خلال حفله الجديد الذي يقام يوم الجمعة، مجموعة كبيرة من أبرز وأهم أعماله التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها ومنها: “ليلة القبض على فاطمة، البخيل وأنا، مسألة مبدأ، زي الهوي، الخواجة عبد القادر، ضمير أبلة حكمت، فيها حاجة حلوة، إعدام ميت”، وغيرهم.

اقرأ أيضًا

بطولة خالد الصاوي وآسر ياسين.. طرح البرمو الأول لمسلسل "الثمانية" «فيديو»

يشار أن آخر حفلات الموسيقار عمر خيرت التي أحياها كانت على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، ويومها تفاعل الجمهور معه بعد كل موسيقى يعزفها وقدم خلال الحفل عدد من المقطوعات المميزة مثل موسيقى البخيل وأنا، جيران الهنا، الخواجة عبد القادر، النوم في العسل، هي دي الحياة، وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي