عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معادنا في الصيف.. رامي جمال ينتهي من تحضيرات ألبومه الجديد

رامي جمال
رامي جمال

أعلن المطرب رامي جمال عن انتهاء تحضيرات الألبوم الجديد الخاص به، وأنه لم تبقى سوى بعض الأشياء البسيطة، كما شوق الجمهور وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تحضيرات ألبوم رامي جمال الجديد المقرر طرحه الفترة القادمة

ألبوم رامي جمال الجديد 

وكتب رامي جمال عبر انستجرام: خلصت اختيارات للألبوم وخلصت تنفيذ الاغاني فاضل وضع صوتي علي بعض الاغاني وان شاء الله قريب جدااا اسلم الماستر لشركتنا الغاليه وميعادنا في الصيف بس سؤال مهم ليكم تحبو الألبوم ينزل كامل ولا كل اغنيه لوحدها.

ومن الجدير بالذكر، أن احتفل الفنان رامي جمال بخطوبة إحدى معجباته من ذوي الاحتياجات الخاص ةوذلك أثناء إحيائه حفل عيد الفطر الماضي بمنطقة مدينة نصر، وكانت الحفلة تحت شعار “كامل العدد”.

رامي جمال يحتفل بخطبة معجبيه

وقدم رامي جمال أغنية أوعديني كهدية للعروسين في حفل مدينة نصر وذلك احتفال بخطبتهما، وقال عقب انتهاء الأغنية: اديني عملتلكو فرح أحلى من اللي عملتوه، وتدعى العروس رحمة.

وأثار الفنان أحمد سعد جدلًا واسعًا بسبب إطلالته الأخيرة في حفله بمدينه نصر، حيث أحدثت ضجة عارمة، حيث ظهر ظهر سعد بتيشرت مقطوع من الرقبه وكت من عند الأكتاف متألقًا على المسرح بأحدث أغانيه.

حفلات عيد الفطر المبارك

وطرحت الشركة المنظمة للحفل البوستر الإعلاني والتذاكر للجمهور على ثلاث فئات وجاءت كالتالي:

الفئة الأولى VIP بمبلغ 750 جنيه

الفئة الثانية الجولد بمبلغ 500 جنيه

الفئة الثالثة السيلفر بمبلغ 300 جنيه

وقد أعلن الفنان أحمد سعد بوم السبت الموافق 30 من إبريل الجاري، أنه رزق بمولودة من زوجته علاء بسيوني، وسمى المولودة «عليا» وبهذا يصبح لديه 3 أطفال، حيث أنه رزق بـ أحمد وجودي من زوجته السابقة لبنى بيومي.

ونشرمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي ظهر فيه من المستشفى خلال استقبال مولودته بعد الولادة مباشرة، وهو يحملها على يديها ويؤذن في أذنها.

وقد علق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ (عليا أحمد سعد).. اللهم أجعلها من الصالحين الأبرار”، وانهال عليه سيل من التعليقات التي تبارك له على المولودة الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي